> أفضل 12 فندق في مومباي ذات خدمات و عروض مذهلة يجب أن تزورها عند السفر إلى الهند

أفضل 12 فندق في مومباي ذات خدمات و عروض مذهلة يجب أن تزورها عند السفر إلى الهند

أفضل فنادق مومباي 

السياحة في الهند

تعتبر عملية الحجز و البحث عن أفضل الفنادق في مومباي  من الأمور الرئيسية و المهمة التي تشغل بال زوار المدينة خاصة السياح الأجانب نظرا لمعرفتهم القليلة بالمدينة ، غير أنه في الواقع يبقى العثور على فندق جيد و مثالي في مدينة مومباي الغريبة أمر غاية في البساطة اليوم .

حثم الإرث التاريخي و الثقل الكبير لمدينة مومباي و خصوصا لو نظرنا من جانب الكثافة السكانية المرتفعة و التي تصل إلى حوالي 25 مليون نسمة عامل أساسيا في بزوغ رواج إقتصادي و تنافس كبير بين العديد من الشركات في مختلف القطاعات .

و تعد الفنادق طبعا إحداها حيث ستجد عند بحثك عن أفضل فنادق مومباي العديد و العديد من الفنادق التي توفر خدمات مختلفة بأسعار متفاوثة مما يجعل السائح في حيرة من أمره .

قد تتشابه معظم فنادق مومباي خاصة ذي 5 نجوم في العديد من الخدمات التي تقدمها للعميل إلا أنه قد نجد بعض  الإمتيازات الصغيرة بين هذه الفنادق سواء من حيث الموقع أو بعض الخدمات التي تتميز بها كل واحدة عن الأخرى . 

معظم الفنادق في مدينة مومباي أو في الهند بشكل عام يتواصلون مع الزبناء باللغة الإنجليزية أو الهندية كما قد تجد بعض الفنادق في الهند التي تستعمل اللغة الفرنسية أو لغات أخرى ، لذلك يتوجب عليك عزيزي المسافر أن تتعلم اللغة الإنجليزية أنا لا أتحدث عن إتقانها بالكامل لكن فقط القدرة على التحدث مع موظفي الإستقبال في الفندق و المطار .


1 - فندق ترايدنت ناريمان بوينت مومباي 


فنادق مومباي

يعتبر فندق ترايدنت ناريمان المطل على بحر العرب من أفضل فنادق مومباي ذات جودة و خدمة عالية من فئة الخمس نجوم بالإضافة إلى موقعه الإستراتيجي الذي يجعلك قريب من معظم النشاطات أو الخدمات و الأماكن التي قد تود إستكشافها و الإقتناء منها كالأسواق على سبيل المثال حيث يبعد فندق ترايدنت ناريمان بحوالى خمس كيلومترات عن مركز و وسط المدينة .

يوفر الفندق مركز دعم و خدمة عملاء على مدار اليوم كما يتوفر الفندق على مسبح خارجي و فضاءات رياضية للحفاظ على اللياقة البدنية ناهيك عن غرف التدليك و غيرها من الخدمات التي تعتبر بدائية و متوفرة في معضم الفنادق في فئته كخدمة الواي فاي المجاني في كل الغرف بالإضافة إلى فضاء خاص للتدخين ، حوض الإستحمام المجهز بأدق و أهم اللوازم الضرورية التي قد يحتاجها الشخص بالإضافة إلى المرافق الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة .

يضم فندق ترايدنت ناريمان مكتب خاص بالرحلات و الجولات السياحية يسهل كثيرا من مهمة الزبون و السائح في إختيار الأماكن السياحية التي سيزورها في الهند و ذلك بالإنخراط في واحدة من الرحلات السياحية المتوفرة في ذلك الوقت ، كما يقدم الفندق خدمة إستئجار السيارات .

فندق ترايدانت ناريمان بوينت عبارة عن 22 طابق يضم أكثر من 500 غرفة تطل بعضها على البحر . تتوفر غرف الفندق على مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المعتادة في فئة فنادق 5 نجوم كجهاز تلفزيون و مكيف هواء بالإضافة إلى تواجد أجهزة كهربائية أخرى تسهر على راحة العميل كألة صنع القهوة أو الشاي و أجهزة الأمن .

كما يتوافر فندق ترايدنت ناريمان بوينت على شرفة و خزنة خاصة لوضع أغراضك الشخصية المهمة فيها مثل جواز السفر .

فنادق مومباي

يضم فندق ترايدنت العديد من الخدمات و المرافق منها :

- موقف سيارات
- مسبح و مظلات شمسية
- كراسي للإسترخاء
- تحويل العملات
- تخزين الأمتعة
- خدمة حجز التذاكر
- الطعام و الشراب ( وجبات غدائية و مقهي )

أما عن بعض الخدمات المجانية التي يقدمها فنخص بالذكر :

- صالون للحلاقة و التجميل
- خدمة التوصيل للمطار
- خدمة صف السيارات
- توفر كتب و موسيقى للأطفال
- خدمات تنظيف يومية
- غرف عائلية

في حين نجد أن هناك خدمات سواء أساسية أو ترفيهيه ذات رسوم إضافية :

- خدمة التنظيف الجاف للملابس
- خدمة غسل و كي الملابس
- قاعات الإجتماعات الخاصة أو الولائم
- الحضور في جولة أو حلقة حول الثقافة المحلية
- حضور عرض كوميدي
- طلب جليسة أطفال
- الحصول على مساج

الموقع الإستراتيجي لفندق ترايدانت ناريمان بوينت جعله في مكان مهم قريب من العديد من أماكن المهمة سواء السياحية أو غير السياحية حيث يبعد ب :

- 350 متر عن المركز الوطني للفنون المسرحية .
- 150 متر عن القنصلية التايلندية .
- 200 متر عن مبنى شركة طيران الهند و TCS .
- 2.2 كيلومتر عن محطة قطار جاتراباتى شيواجى .
- 100 متر عن البحر العربي .
- 250 متر عن بنك الاتحاد الهندي .
- 250 متر من السفارة الألمانية .
- 1.4 كيلومتر عن كولابا كوزواى .
- 1.6 كيلومتر عن بوابة الهند .
- 7 كيلومتر عن مركز نهرو للعلوم .

أما عن تقييمات الزوار للفندق فقد نال فندق ترايدانت ناريمان بوينت رضى و إعجاب معظم زواره نظرا لما يتميز به من خدمات و مرافق جعلته من بين أفضل فنادق مومباي القليلة و الموصى بها من طرف العديد من السياح عند السفر إلى الهند .

يمكنك التعرف أكثر على سياسة الفندق و كيفية الحجز و غيرها من الأمور بالضغط هنا .

2 - فندق ذا غوردون هاوس the Gordon House


فنادق مومباي

ذا جوردون هاوس هوتل هو واحد من بين أفضل فنادق مومباي ذات الأربع نجوم و المنافسة بقوة في قطاع تطوير خدمات الفنادق بسعيها الدائم على السهر على ضمان راحة ورضى العميل .

يتواجد الفندق في موقع هام قريب من بوابة الهند حيث يبعد عنها بحوالي 300 متر و تحيط به العديد من المرافق و المعالم التاريخية مما يجعله خيار مناسب للسياح خصوصا هواة المغامرة و الإكتشاف .

يوفر فندق the Gordon House غرف إقامة مريحة مجهزة بمجموعة من المعدات و الأجهزة كمكيف الهواء ، تلفاز ، ثلاجة بالإضافة إلى حمام مجهز بمجموعة من الأجهزة و اللوازم الضرورية للإستحمام كمجفف الشعر و بعض أدوات التجميل .

يتوفر الفندق على موقف مجاني للسيارات و قاعات للإجتماعات و الحفلات بالإضافة إلى تواجد مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة و مكتب لتنظيم الجولات السياحية .

يقدم ذا جوردون هاوس مجموعة من الخدمات منها المجانية و المدفوعة من بينها نجد خدمات تنظيف الملابس و خدمة إستئجار السيارات .

يسهر الفندق أيضا على ضمان الأمان والحماية للزبناء على مدار 24 ساعة من خلال توفره على العديد من كاميرات المراقبة المثبثة خصوصا في المناطق المشتركة و كذلك أجهزة إندار الحرائق و جرس الإنذار .

توجد العديد من المرافق و الأماكن السياحية القريبة من فندق ذا جوردون هاوس حيث يبعد الفندق ب :

- 50 متر من Regal Cinema و من مطعم The Table .
- 100 متر من Sarkari Supermarket .
- 100 متر من Cafe Mondegar .
- 200 متر من البحر العربي .
- 500 متر من مقهى Leopold Cafe و مقهى Irish Cafe .
- 300 متر من Prince of Wales Museum .
- 400 متر من Jehangir Art Gallery .
- 700 متر من Rajabai Clock Tower .
- 1 كيلومتر من جبل Malabar hill و كولابا كوزواى .
- 1.9 كيلومتر من محطة قطار جاتراباتى شيواجى .
- 8 كيلومتر من Nehru Science Centre .

يمكنك تفقد فندق ذا جوردون هاوس من هنا .

3 - ذه أوباروي مومباي The Oberoi Mumbai


فنادق مومباي

يعد فندق ذه أوباروي مومباي من بين أقدم الفنادق في مدينة مومباي التي يرجع تاريخ إفتتاحها إلى سنة 1986 و التي تضم 11 طابقا و المصنفة كواحدة من بين أكبر فنادق مومباي .

يحتل فندق Oberoi Mumbai موقعا هام يضعه على مقربة من برج راجاباي و من المنطقة الخاصة بالتسوق و الترفيه في منطقة ناريمان بوينت للأعمال في الضفة الجنوبية لمدينة مومباي و على بعد 24 كيلومتر من مطار شاتراباتي شيفاجي الدولي .

يوفر الفندق جميع خدمات التي تضمن الرفاهية و الراحة للعميل و التي تتطلبها معايير فنادق 5 نجوم و التي سبق و أن أشرنا إليها سابقا في بعض فنادق مومباي .

يحتوي الفندق على خمس مناطق متنوعة مخصصة لتناول الطعام و الشراب تتميز بتقديم الأطباق مميزة و الشهية ، كما يمكنك الإبتعاد قليلا عن جو الفندق و زيارة أحد المطاعم القريبة كمطعم ‪The Eau Bar‬ و التمتع بالأطباق الإيطالية الشهية التي يقدمها .

تتسم غرف فندق The Oberoi Mumbai بإطلالتها الرائعة على بحر العرب و بأرضيتها الخشبية التي تضيف لتصميم وشكل الغرفة العصري إشعاعا و جمالا من نوع أخر إلى جانب تواجد مجموعة من معدات و الوازم التي تساعد في ذلك و تضمن الراحة للعملاء .

ينصح كثيرا بهاذا الفندق لمحبي المآثر التاريخية و المتاحف أثناء السياحة في مومباي لقربه من العديد من المتاحف و المعالم السياحية المهمة كبرج راجاباي .

يضم فندق ذه أوباروي مومباي العديد من المرافق من مسبح و مركز اللياقة البدنية إلى مكتب الجولات السياحية و العديد من المرافق و الخدمات الأخرى .

الموقع الذي يتواجد به فندق Oberoi Mumbai جعله قريبا من مجموعة من المرافق و الأماكن المهمة حيث يبعد بحوالي :

- 250 متر من القنصلية التايلندية الملكية و من المركز الوطني للفنون المسرحية .
- 250 متر من مبنى شركة طيران الهند و TCS .
- 300 متر من بنك الإتحاد الهندي .
- 1.6 كيلومتر من بوابة الهند و حوالي 1.3 كيلومتر من كولابا كوزواى .
- 3.6 كيلومتر من الحدائق المعلقة و 7 كيلومتر من مركز نهرو للعلوم .
- 200 متر من السفارة الألمانية .
- 2.3 كيلومتر من محطة سكة حديد قطار جاتراباتى شيواجى .

4 - فندق تريدنت باندرا كورلا


أفضل فنادق مومباي

يعد فندق تريدنت باندرا كورلا من بين أفضل فنادق مومباي من تصنيف 5 نجوم ذات تصميم جذاب و جميل و المناسبة لرجال الأعمال .

يقع الفندق في شمال مومباي و هو من الفنادق الكبيرة في مومباي ذات صمعة جيدة بين السياح نظرا لجودة الخدمات التي تقدمها من جهة و كذا الترحاب و الود الذي لقوه من موظفي و عمال الفندق من جهة أخرى .

يتميز الفندق بموقعه القريب من مطار شاتراباتي شيفاجي الدولي حوالي 18 دقيقة بالسيارة و يحتوي الفندق على حوالي 436 غرفة موزعة على 10 طوابق في فندق يصنف كأحد أكبر فنادق مومباي .

غرف الإقامة في فندق تريدنت باندرا كورلا  :

- مجهزة بأحدث المعدات و اللوازم التي تتطلبها معايير فندق ذو الخمس .
- يوفر موقع سيارات مجاني مثل باقي فنادق مومباي الفخمة . 
- خدمات الأنترنت المجانية ( الواي فاي )
- إمكانية تناول وجبة الإفطار داخل الغرفة

يتوفر فندق تريدنت باندرا كورلا على مجموعة من المسابح في خارج و داخل الفندق بالإضافة إلى وجود مرافق خاصة بالعناية بالصحة و المجهزة بأدق المعدات و الأجهزة .

هذا كما يوفر الفندق العديد من الخدمات التي إعتدنا على تواجدها في هذا الصنف من الفنادق من بينها نذكر :

- خدمات الإستقبال و تخزين الأمتعة .
- تحويل العملات .
- خدمة حجز التذاكر .
- خدمة تنظيم الجولات السياحية من طرف مكتب الجولات السياحية .
- خدمة الغرف .
- خدمة نقل للمطار .
- خدمة صف السيارات
- خدمة التنظيف اليومية .

هذا و توجد أيضا بعض الخدمات ذات رسوم إضافية مثل خدمة جليسة الأطفال و خدمة تنظيف الملابس .

يضم تريدنت العديد من المرافق المتنوعة بعضها مجاني و الأخر مدفوع من بينها نجد :

- مركز للياقة البدنية .
- قاعات اجتماعات أو ولائم .
- مقهى و مطعم .
- صالون للحلاقة و التجميل .
- مكان مخصص للتدخين .
- محلات هدايا .
- حمام البخار .
- مساج
- مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة .

يحيط بفندق فندق تريدنت باندرا كورلا مجموعة من المطاعم لمحبي إكتشاف و تجربة أصناف و أنواع مختلفة من الطعام كمطعم ‪Maya‬ الذي يعرض المطبخ الهندي و مطعم Botticino‬ الذي يقدم الأطباق الإيطالية أو زيارة أحد المطاعم الصينية التي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان كمطعم Fusion Restaurant و مطعم Yauatcha .

لمحبي التاريخ و المعالم التاريخية أنصحكم بزيارة Dharavi و معبد Fanaswadi Temple و التمتع بنزهة جميلة في حديقة Hanging Gardens و حديقة Priyadarshini Park .

أهم الأماكن و المرافق القريبة من فندق تريدنت باندرا مع المسافة الفاصلة بينها و بين الفندق :

- 100 متر عن القنصلية الأمريكية في مومباي .
- 1.2 كيلومتر من University of Mumbai .
- 1.3 كيلومتر من لوكمانيا تيلاك تيرمينوس .
- 3.6 كيلومتر من سوق Phoenix Market City .
- 14 كيلومتر من Hanging Gardens و محطة القطار جاتراباتى شيواجى .
- 8 كيلومتر من بحيرة بواي .
- 17 كيلومتر من بوابة الهند .   

5 - فندق كوهينور إليت Hotel Kohinoor Elite‬

أفضل فنادق مومباي

من بين أفضل فنادق مومباي ذات الأجواء الهادئة البعيدة عن مركز المدينة و التي تبعد أيضا بحوالي 28 دقيقة عن مطار شاتراباتي شيفاجي الدولي .


فندق كوهينور من الفنادق التي لاقت إعجاب العديد من الزوار و هي تندرج ضمن الفنادق ذات تصنيف 3 نجوم و المتوفرة للزائر بأسعار مناسبة .


يتوفر الفندق على مكاتب إستقبال تعمل على التنسيق مع العميل فيما يتعلق بإقامتة و تخزين أمتعته وكذا السهر على تنظيم العديد من الجولات السياحية .


يضم فندق كوهينور إليت موقف للسيارات مجاني كما يحتوي على مطعم مختلف و متعدد الأطباق من بين أشهرها الشوارما التي ستجدها في مجموعة من المطاعم كمطعم Royal Lebanese Wraps و مطعم Hit & Run .


يتواجد فندق كوهينور إيليت في مكان قريب من عديد المطاعم الأخرى و من مجموعة من المعالم التاريخية الجذابة منها نذكر : Shree Shanishwar Mandir و معبد مورغان Thiruchembur Murugan Temple و التي يقصدها الملايين من الزوار سنويا .


تتميز غرف الفندق بالنظافة العالية و بمساحتها  الواسعة ، فهي غرف  مجهزة بأهم المعدات و الأجهزة العصرية من شاشة تلفاز ، خزينة ، مكتب ، جهاز DVD ، هاتف ، ثلاجة ، مكواة و ألة صنع القهوة بالإضافة إلى الحمام الداخلي المجهز أيضا بعناية .


يوفر فندق Hotel Kohinoor Elite‬ مجموعة من الخدمات كخدمة الأنترنت فائق السرعة مجانا بالإضافة إلى الفطور المجاني .


يتوفر الفندق على العديد من الخدمات سواء المجانية منها أو المدفوعة و نذكر منها :

- خدمة توصيل مجانية للمطار
- خدمة تأجير سيارات
- خدمة كي و  غسل الملابس
- خدمة تلميع الأحدية
- خدمة تنظيف الغرف


يحيط بالفندق مجموعة من المرافق و المعالم السياحية حيث يبعد بحوالي :

- 800 متر من  Sichuan House .

- 2.5 كيلومتر من منطقة مجمع باندرا كورلا للأعمال .

- 2.8 كيلومتر من المدرسة الأمريكية .
- 2 كيلومتر من  القنصلية العامة لفرنسا .
- 3.4 كيلومتر من القنصلية الأمريكية .
- 7 كيلومتر من مركز مومباي للمعارض .

للمزيد من التفاصيل عن الفندق  يرجى الضغط هنا .


6 - فندق ذا فيرن ريزدنسي مومباي

أفضل فنادق مومباي


يعتبر فندق ذا فيرن ريزدنسي من أفضل فنادق مومباي ذات الأربعة نجوم التي تملك صمعة جيدة إكتسبتها من خلال تقديمها لمجموعة متنوعة من الخدمات التي تضمن للزبون التمتع بإقامة مريحة في مكان رائع يقع في الضفة الشرقية لمدينة مومباي في منطقة شيمبور .

يبعد الفندق عن مطار شاتراباتي شيفاجي الدولي بحوالي 30 دقيقة بإستخدام سيارة أجرة أو عند الإستفادة من خدمة النقل من المطار إلى الفندق الخاصة بالفندق .

يتسم تصميم فندق Residency Mumbai بطابع هندي أصيل يمكنك معاينته في ديكوراته التي تتميز بوجود اللمسة الهندية العصرية .

يتوفر فندق فيرن على مجموعة كبيرة من الصالات المخصصة لرياضات مختلفة من بينها فضاء لكرة طاولة و صالة البولينغ و ملعب تنس بالإضافة إلى وجود ملاعب اسكواش و صالات خاصة باللياقة البدنية مجهزة بأدق الأجهزة اللازمة .

كما يتوفر الفندق أيضا على مجموعة من الخدمات المجانية مثل خدمة الواي فاي بالإضافة إلى بعض المرافق المخصصة للعمل و لرواد الأعمال وغيرها من المرافق و الخدمات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها هنا من موقع الحجز الرسمي .

تتميز غرف فندق ذا فيرن ريزيدنسي بتوفرها على مختلف وسائل الراحة و الرفاهية سواء من حيث التجهيز الداخلي للغرفة أو خدمة الغرف الجيدة على مدار اليوم الشيئ الذي جعل منه أحد أفضل فنادق مومباي ذات 4 نجوم و الذي يعد الخيار المفضل للعديد من السياح عند السياحة في الهند .

أهم المرافق و الأماكن القريبة من فندق ذا فيرن ريزيدنسي :

بعد الفندق عن مركز المدينة و تمركزه في الضفة الشرقية لمدينة مومباي جعله في مكان رائع قريب من مجموعة من المعالم التاريخية مثل Thiruchembur Murugan Temple  بالإضافة إلى العديد من المرافق المهمة حيث يبعد ب :  


- 100 متر من Acres Club .
- 2.5 كيلومتر من استوديو بوليود لإنتاج الأفلام .
- 14 كيلومتر من محطة قطار جاتراباتى شيواجى .
- 2.8 كيلومتر من القنصلية الأمريكية في مومباي .
- 8 كيلومتر من بحيرة بواي .
- 17 كيلومتر من كولابا كوزواى .
- 16 كيلومتر من بوابة الهند .
- 1.9 كيلومتر لوكمانيا تيلاك تيرمينوس .
- 2.3 كيلومتر من Tata Institute Of Social Sciences .
- 10 كيلومتر من Nehru Science Centre .

تستطيع التعرف أكثر على الفندق وعلى سياسته الخاصة و عن الحجز المقدم بالضغط هنا .

7 - فندق تاج محل بالاس

أفضل فنادق مومباي

يعتبر فندق تاج محل بالاس من أقدم فنادق مومباي ذات التاريخ القديم التي تعود إلى سنة 1903 على مساحة تمتد إلى أكثر من 1000 متر مربع .

يقع فندق تاج محل في منطقة كولابا في مكان مطل على بحر العرب و مقابل لبوابة الهند الشيئ الذي يجعل منه المكان المفضل للعديد من السياح عند السفر إلى الهند للتمتع بأجواء مميزة في واحد من أفضل فنادق مومباي .

يضم الفندق أيضا أكثر من 5 مطاعم متعددة و متخصصة في تقديم و عرض مجموعة متنوعة من الأطعمة من مختلف أنحاء العالم منها :

- مطعم Wasabi by Morimoto .

- مطعم Aquarius Lounge .

أما عن غرف الإقامة في الفندق فقد تم تصميمها بشكل جذاب مع وجود ديكورات مختلفة تعكس واقع و ثقافة بلد عريق ممتدة لمئات السنوات .

يوفر فندق مجموعة من الخدمات و المرافق المسخرة للزبون بعضها مجاني و آخر مدفوع كخدمة حجز اليخت المتزامن مع إنطلاق موسم الإبحار .

بجانب هذه الخدمات يوفر الفندق مجموعة من الصالات المختصة بتقديم علاجات الإسترخاء بالإضافة إلى علاجات هندية أخرى كما يحتوي الفندق على مكتب خاص لحجز الجولات السياحية بجانب مجموعة من المتاجر الخاصة للتسوق .

أما عن تقييمات الزوار لفندق تاج محل بالاس فقد كانت معضمها إيجابية مشددين على حسن المعاملة و الترحاب الذي وجدوه في هذا الفندق .

موقع هذا الفندق جعله قريب من العديد من المرافق و الأماكن السياحية حيث يبعد بحوالي :

- 10 متر من بحر العرب .
- 350 متر من Regal Cinema .
- 200 متر من مقهى ليوبولد Leopold cafe .
- 350 متر من Cafe Mondegar .
- 540 متر من Cooperage Football Ground .
- 550 متر من Maharashtra State Lawn Tennis .
- 800 متر من كولابا كوزواى .
- 650 متر من سوبر ماركت Sahakari Bhandar .
- 150 متر من مطعم Pa Pa Ya .
- 500 متر من سوق Colaba Causeway .
- 100 متر عن بوابة الهند .
- 350 متر من مطعم Indigo Delicatessen .
- 500 متر من مطعم Lemon Leaf .
- 2.2 كيلومتر من محطة سكة حديد قطار جاتراباتى شيواجى .
- 15 دقيقة من المعرض الوطني للفن الحديث .

- 26 كيلومتر من مطار شاتراباتي شيفاجي الدولي .


8 - فندق كورتيارد باي ماريوت

أفضل فنادق مومباي

إحتل فندق كورتيارد باي ماريوت مكانة مرموقة في قائمة أفضل فنادق مومباي نظرا لموقعه الإستراتيجي في شمال مومباي القريب من محطة مترو تشاكالا في مركز أنديري للأعمال كما أن الفندق يقع في مكان قريب جدا من مطار شاتراباتي شيفاجي الدولي .


يضم فندق كورتيارد العديد من المرافق من مركز خاصة باللياقة البدنية و مسبح خارجي إلى مجموعة من المحطات و الأماكن المخصصة لتناول الطعام و إحتساء المشروبات كما يمكنك تناول الطعام في غرفة الإقامة الخاصة بك .


يضم الفندق مقهي يدعى مومو momo للوجبات الخفيفة متاح على مدار اليوم كما يضم مركز خاص بتنظيم الجولات السياحية بالإضافة إلى توفره على متجر صغير .


أما عن باقي المرافق أو  الخدمات التي يقدمها فندق كورتيارد باي ماريوت فهي نفسها الخدمات التي يقدمها فندق ترايدنت ناريمان بوينت و التي تحدثنا عنها سابقا .


تمركز الفندق في شمال مومباي في موقع مميز جعله  قريبا من العديد من المرافق و الأماكن المميزة حيث يبعد بحوالي :

- 4 كيلومتر عن مركز فينيكس ماركت سيتي للتسوق .

- 7.1 كيلومتر عن شاطئ جوهو . 

- 4.5 كيلومتر عن بحيرة بواي .

- 8.2 كيلومتر عن مجمع باندرا كورلا .

- 6.6 كيلومتر عن مركز بومباي غوريغاون للمعارض .


9 - فندق ذا سانت ريجيس في مومباي 

أفضل فنادق مومباي

من أفضل فنادق مومباي الهند المصنفة من حيث جودة الخدمات المقدمة في أجواء من الرفاهية و الإسترخاء للعميل لضمان تمتعه بتجربة إقامة هادئة و مريحة .


يقع الفندق في منطقة رائعة بالقرب من مول البلاديوم و بالقرب من مسجد الحاج علي و معبد Mahalakshmi أحد أهم المعالم التاريخية في مدينة مومباي .


يوفر الفندق غرف إقامة غير متصلة أو  متصلة حسب الطلب و خدمات المطاعم و الوجبات المتنوعة مع خدمة الإستقبال و الإرشاد من الطراز الرفيع بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى الجيدة كخدمة الغرف و خدمة عملاء .


يتوفر الفندق على مسبح خارجي و صالون و غرف بخار بالإضافة إلى نادي رياضي يقدم حصص و دروس في اللياقة البدنية .


يضم الفندق 10 مطاعم و أصناف مختلفة من الهندية ، الإيطالية و اليابانية التي تقدم عديد الأطباق الأسيوية و الأجنبية المشهورة خصوصا من منطقة البحر الأبيض المتوسط .


من بين 10 المطاعم نجد مطعم  Seven Kitchens  و الذي يعرف إقبالا كبيرا من طرف النزلاء لتقديمه لمجموعة من أطباق الهندية ، اليابانية و الإيطالية الشهية و المشهورة .


كما نجد مطاعم أخرى ذات مرجعية و سمعة كبيرة بين مطاعم مومباي مثل مطعم  Mekong و مطعم The Sahib Room و غيرها من المطاعم الشهيرة المحيطة بالفندق .


يتواجد فندق سانت ريجيس الذي يبعد ب 60 دقيقة عن مطار شاتراباتي شيفاجي الدولي في مكان قريب من مجموعة من المرافق و الأماكن السياحية حيث يبعد بنحو :


- 100 متر من High Street Phoenix mall  و مول بلاديوم .

- 200 متر من مطعم  PaPaYa و مطعم Indigo Deli .

- 800 متر من Nehru Science Centre .

- 550 متر من محطة قطار باريل السفلى .

- 8 و 9 كيلومتر من بوابة الهند و كولابا كوزواى .

- 2 كيلومتر من مقهى Blue Frog .

- 4.7 كيلومتر عن  Hanging Gardens .

يمكنك التعرف أكثر على الفندق و الأثمنة الحجز بزيارة الموقع الرسمي هنا.


10- فندق جراند حياة مومباي

أفضل فنادق مومباي

يعتبر فندق جراند حياة مومباي من أفضل فنادق مومباي المناسبة للعائلات عند السفر إلى الهند و التي تضم أزيد من 500 غرفة مجهزة بأحدث الوسائل و الأجهزة التي تضمن الراحة لزواره .

يضم الفندق العديد من الخدمات المميزة كما يحتوي على أربع مطاعم بالإضافة إلى مجموعة من المرافق و نادي صحي كما يوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة .

يقع فندق جراند حياة مومباي بالقرب من المطار و على مسافة 5 كيلومتر من مستشفى ليلافاتي و غير بعيد عن مجمع باندرا كورلا ، جامعة مومباي و القنصلية الأمريكية .

11- فندق جي دبليو ماريوت جوهو مومباي


أفضل فنادق مومباي

يقع فندق جي دبليو ماريوت جوهو بالقرب من الشاطئ و من العديد من مراكز التسوق المميزة بمسافة واحد كيلومتر واحد من مسرح بريثفي في مدينة مومباي الجميلة .

يوفر فندق جيه دبليو ماريوت جوهو أجواء من الرفاهية و الراحة للعملاء بالإضافة إلى الخدمات التي تحاكي رغبة و طلب العميل . كما تم تجهيز غرف الفندق التي تتجاوز 350 غرفة بأحدث و أدق التفاصيل و العناصر و الأجهزة الكهربائية بهدف ضمان راحة و رضى العميل .

12- فندق ذا ليلا مومباي

أفضل فنادق مومباي

يعد فندق ذا ليلا من أفضل فنادق مومباي التي يفضلها العديد من السياح عند السفر إلى الهند نظرا لجودة خدماته و كذا قربه من مطار مومباي الدولي .

يقع فندق ذا ليلا بالقرب من منطقة مومباي التجارية على بعد 6 كيلومتر من بحيرة بواي و على بعد 9 كيلومتر من شاطئ جوهو و من مركز أوبيروي التجاري كما يبعد الفندق عن جامعة مومباي بحوالي 10 كيلومتر .

يتوفر فندق ذا ليلا على أربع مطاعم ذات خدمات و جودة ممتازة أحدها يبقى في الخدمة على مدار اليوم في خدمة العملاء .

طريقة تجهيز غرف الفندق و جودة الخدمات فيه هو الشيئ الذي يدفع العديد من السياح لاختيار فندق عن فندق أخر و في هذا الصدد يوفر فندق ذا ليلا غرف مجهزة بالكامل من لوازم الإستحمام إلى ثلاجة و جهاز التلفاز و السرير المريح و غيرها من التجهيزات التي ستكتشفها عند زيارة الفندق المصنف كأحد أفضل فنادق مومباي . 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-