> 5 من أفضل الدول لشهر العسل للأزواج : دول لشهر العسل رخيصة

5 من أفضل الدول لشهر العسل للأزواج : دول لشهر العسل رخيصة

 دول لشهر العسل رخيصة

البحث عن دول لشهر العسل رخيصة هو أمر غاية في الأهمية للأزواج الذين يملكون ميزانية سفر محدودة و يرغبون في إيجاد أفضل الدول لشهر العسل .

أفضل الدول لشهر العسل للأزواج

تختلف الوجهة السياحية المختارة من زوج لزوج أو من زوجة لزوجة نظرا لمجموعة من العوامل منها طبيعة و ميول و رغبات الإنسان المختلفة من شخص لأخر . فأماكن شهر العسل التي تثير إعجاب الزوج قد لا تكون المكان المفضل و المناسب للزوجة لقضاء شهر عسل مميز .  

لهذا ينصح دائما قبل تحديد وجهة السفر التعرف على رغبات الزوج و الزوجة ، فهناك من يفضل مكان مليئ بالأجواء الطبيعية الجميلة على مكان بين ناطحات السحاب في مدينة مليئة بالضجة و الإزدحام .

أهم ما يقلق بال كل من يبحث عن أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل هو معرفة تكلفة السفر المتوقعة إلى ذلك البلد بالإضافة إلى أهم الأماكن السياحية و الرومانسية لقضاء شهر عسل لاينسى .

و في هذا المقال سنتعرف على أفضل 5 دول لشهر العسل رخيصة في قارة آسيا يقصدها المئات من الأزواج الجدد سنويا .

1- قضاء شهر العسل في الهند


أفضل الدول لشهر العسل للأزواج

تعد الهند دولة لشهر العسل رخيصه و مميزة يقصدها المئات من الأزواج الجدد سنويا بهدف قضاء شهر عسل لاينسى . و تبقى تكلفة السفر الى الهند لقضاء شهر عسل صغيرة و غير مكلفة نظرا لكون الهند أحد أرخص الدول السياحية في آسيا .

تقدر تكلفة قضاء أسبوع واحد في الهند في القيمة بين 350 و 800 دولار أمريكي و ذلك حسب إختيارات الأزواج في كل من التغدية و الإقامة في الهند طبعا دون حساب خيار حجز فندق من عيار 5 نجوم الذي قد يكلفك أكثر من 100 دولار في اليوم .

السفر إلى الهند غير مكلف سواء بهدف السياحة في الهند أو لقضاء شهر العسل هناك ، فهي مصنفة من بين أفضل الدول لشهر العسل كما أنها تعد من أفضل و أرخص الدول السياحية في آسيا . 

أفضل المدن السياحية في الهند لقضاء شهر العسل

- مومباي
- كيرلا
- دلهي
- أغرا
- بنغالور
- كشمير
- كوتشي

تضم الهند سلسلة من أجمل الأماكن السياحية التي يمكن أن يزورها الزوجين كالمعالم السياحية ، المناظر الطبيعية الرائعة ، المباني الإسلامية ، الحدائق العائلية و الأسواق الشعبية التي يحب معظم الأزواج الذهاب إليها و إقتناء بعض الهدايا أثناء تواجدهم في الهند . 

كما أن السفر إلى الهند يعد مغامرة مختلفة تتعايش  فيها مع ثقافات و تقاليد غريبة بالإضافة إلى نمط العيش المختلف . على سبيل المثال في الهند قد تصادف في طريقك حيوانات تتجول بكل حرية في شوارع بعض المدن الهندية دون أن يقودها أو يبعدها أحد عن طريق نظرا لكونها بمثابة إلاه لهم كالبقر أو الفئران على سبيل المثال .

الديانات المختلفة في الهند هي من أهم عوامل الجدب السياحي هناك فلن تجد في كل العالم من يملك معتقدات غريبة كالهند معتقدات ترجع لمئات السنوات الشيئ الذي حثم من تواجد الهند في قائمة أجمل الدول السياحية في العالم التي يجب أن تزورها .

تصفح موقعنا لتتعرف على شروط و إجراءات قبل السفر إلى الهند لقضاء شهر العسل و كذا حساب تكلفة السفر إلى الهند  بالإضافة إلى التعرف على أسعار الطيران إلى الهند و أسعار الطعام و الفنادق في الهند .

2- قضاء شهر العسل في فيتنام


أفضل الدول لشهر العسل للأزواج

فيتنام من أفضل و أرخص الدول لشهر العسل في العالم و التي تستقطب إليها ما يزيد عن 18 مليون سائح سنويا . و تعد فيتنام وجهة سياحية مبهمة للعديد من السياح و المسافرين العرب شأنها شأن عديد الوجهات السياحية الرخيصة و الجميلة التي لم يسلط الضوء عليها خصوصا في قارة آسيا .

توجد فيتنام على مقربة من أفضل الوجهات السياحية في آسيا كتايلاند ، الصين ، كمبوديا و لاوس ، وتقع في خليج تونكين في بحر الصين في الجنوب الشرقي لقارة آسيا . و لا يتطلب قضاء شهر العسل في فيتنام ميزانية سفر كبير فالسياحة في فيتنام تعد واحد من بين أرخص الدول السياحية في العالم . 

تضم فيتنام موارد و مناظر طبيعية جعلت من فيتنام واحدة من أفضل و أجمل الدول السياحية المناسبة لقضاء شهر عسل في أجواء من الرومانسية و الحب .

تملك فيتنام تاريخ قديم يمتد لمئات السنوات غني بالأثار و المعالم التاريخية و السياحية الفريدة التي حافظت على وجودها على الرغم من توالي الأحداث و الظواهر على دولة فيتنام . 

و لا تكتمل أجواء شهر العسل المثالية دون خوض تجارب و مغامرات جديدة و مختلفة تجعل من شهر العسل أحد أهم الأحداث التي عاشها الأزواج و التي ستبقى محفورة في دهنهم لسنوات و سنوات .

و إلى جانب الهند تضمن لك فيتنام التمتع بأجواء من المغامرة و الإثارة بخوض تحديات جديدة بزيارة أماكن سياحية ساحرة كخليج هالونغ ، الكهوف و الجزر الصخرية بالإضافة إلى التمتع بإكتشاف عادات و تقاليد عجيبة .  

أسعار المأكولات ، الإقامة و التنقلات منخفض في فيتنام  مما يجعلها المكان المناسب لمن يبحث عن دول لشهر العسل رخيصة .

قضاء شهر العسل في هانوي عاصمة فيتنام فكرة جيدة لما تضمه المدينة من أماكن سياحية مميزة جعلتها واحدة من بين أفضل الأماكن لشهر العسل في فيتنام .

يستمتع الأزواج الجدد عند قضاء شهر العسل في فيتنام بزيارة مجموعة من أهم الأماكن السياحية في فيتنام من بينها :

- خليج هالونغ
- منتجع موي ني
- جزيرة فوكوك
- منتجع نها ترانج 
- شاطئ الصين أو شاطئ نون نيوك
- دلتا ميكونغ في جنوب فيتنام
- معبد ثيان مو في هوي
- بحيرة هوان كيم هانوي

3- قضاء شهر العسل في سريلانكا


أفضل الدول لشهر العسل للأزواج

تعد سريلانكا من أرخص الدول السياحية في آسيا التي تضم أفضل الأماكن لشهر العسل المناسبة للأزواج الجدد . سريلانكا من البلدان السياحية الصغيرة في العالم ، تقع في جنوب قارة آسيا شمال المحيط الهندي وهي عبارة عن جزيرة وسط البحر قريبة من وجهات سياحية مشهورة كجزر المالديف و الهند .  

الأسعار في سريلانكا هي الأرخص في آسيا و هي وجهة سياحية تلبي رغبات كل من زارها من السياح و الأزواج و مصنفة كأحد أفضل الدول لشهر العسل في آسيا .

يستمتع الأزواج الجدد عند السفر إلى سريلانكا  بزيارة الأماكن السياحية الجميلة و الرومانسية بالإضافة إلى التعرف و إحتكاك بثقافات أسيوية جديدة . و قضاء شهر العسل في سريلانكا هو أمر متاح لمعظم دول الخليج العربي بالإضافة إلى بعض الدول العربية الأخرى دون الحاجة إلى حجز فيزا سريلانكا .

تعد مدينة كولومبو من أهم الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في سريلانكا فهي مكان يلجه العديد من السياح أثناء السياحة في سريلانكا لكونها واحدة من أجمل و أرخص المدن للعيش في قارة آسيا .

لاتفوث فرصة تذوق الشاي السريلانكي الشهير في كل أنحاء العالم و لما لا زيارة بغض مزارع الشاي في سيريلانكا . يزور الأزواج عند السفر إلى سريلانكا بعض من مواقع التراث العالمي ، المعابد و المباني القديمة ، الشواطئ الجميلة بالإضافة إلى المعالم الطبيعية الخلابة و الغابات الشاسعة .

4- قضاء شهر العسل في إندونيسيا


أفضل الدول لشهر العسل للأزواج

إندونيسيا من أفضل الدول لشهر العسل الغنية بأماكن شهر العسل المناسبة لقضاء عطلة ممتعة في أجواء من الإثارة و الرومانسية .

تضم إندونيسيا أكثر من 17 ألف جزيرة و تبقى جزيرة بالي أحد أشهر و أفضل الجزر السياحية في العالم المناسبة لقضاء شهر عسل مثير و ممتع . تصنف السياحة في إندونيسيا في قائمة أرخص الدول السياحية في آسيا المناسبة لذوي ميزانية سفر محدودة و صغيرة .

جاكرتا هي المكان المناسب للأزواج الجدد عند السفر إلى إندونيسيا للتسوق و التمتع بأجواء رائعة و مميزة أثناء زيارة أفضل أماكن لشهر العسل في إندونيسيا .

تبقى تكلفة السفر إلى إندونيسيا لقضاء شهر عسل مناسبة و معقولة نلحظها من الأسعار و تكاليف العيش المنخفظة هناك  الشيئ الذي يجعل من إندونيسيا أحد أنسب و أفضل الدول لشهر عسل رخيص غير مكلف .

يفضل العديد من المسافرين العرب و الأزواج الجدد حجز مكان بمنطقة كوتا في جزيرة بالي نظرة لتكلفة الإقامة المنخفظة التي وجدوها هناك .

أبرز الجزر السياحية في إندونيسيا المناسبة لقضاء شهر العسل :

- جزيرة بالي
- جزر جيلي
- جزيرة فلوريس
- جزيرة لومبوك
- جزيرة سومبا
- جزيرة سومطرة

للحصول على تكلفة سفر منخفظة أثناء قضاء شهر العسل في إندونيسيا ينصح دائما بإختيار جزيرة محددة حسب ميول و رغبات الزوج أو الزوجة التي توفرها تلك الجزيرة مع تفادي كثرة التنقلات المكلفة من جزيرة لأخرى . 

هناك العديد من الأنشطة التي يمكن أن يقوم بها الأزواج الجدد عند السفر إلى الهند نذكر منها :

- التجول و التنزه سيرا أو بإستخدام دراجة نارية .
- الإسترخاء في الأرجوحة في مناظر طبيعية ساحرة أو في الشواطئ الصافية .
- الإنخراط في بعض الرحلات السياحية في إندونيسيا .
- الذهاب إلى فضاءات الترفيه و الألعاب و قضاء وقت ممتع هناك .
- زيارة المعالم السياحية و التاريخية المختلفة .
- زيارة  و إكتشاف المعابد القديمة .
- زيارة القرى الجميلة في إندونيسيا .
- زيارة شلَّالات المياه .
- ممارسة رياضة الغوص .

إندونيسيا من أفضل الوجهات في العالم لقضاء شهر عسل لاينسى بأقل تكلفة ممكنة بشرط  الإبتعاد عن الحجز في المناطق السياحية المشهورة أو في الجزر السياحية المشهورة .

5- قضاء شهر العسل في ماليزيا


أفضل الدول لشهر العسل للأزواج

تصنف دولة ماليزيا كأحد أفضل الأماكن لقضاء شهر رومانسي مليئ بأجواء الحب و المتعة التي تضمن للزوجين قضاء أحد أجمل فترات في حياتهما في ماليزيا .

ماليزيا وجهة سياحية مناسبة للأزواج ذوي ميزانية سفر متوسطة كونها من بين أرخص الدول السياحية في آسيا . و يميل السياح عموما عند السفر إلى ماليزيا إلى إكتشاف الجزر رائعة ، زيارة المتاحف القديمة  التاريخية ، زيارة المعابد القديمة و المساجد ذات التصميمات الجميلة .

كوالالمبور هو المكان حيث ستجد أكبر الأسواق الغنية بالمنتجات و الهدايا التذكارية التي يشتريها الأزواج لبعضهما البعض أو لأصدقائهم و المقربين إليهم . جزر لينكاوي و بينانغ هي واحدة من أهم و أشهر الجزر السياحية في ماليزيا المناسبة لقضاء شهر عسل .

من الأماكن السياحية في ماليزيا التي إعتاد السياح الأجانب من عشاق الفن و الهندسة زيارتها نذكر منها : متحف الفن الإسلامي ، المتحف الوطني و البرجين التوأم .

للحصول على أفضل تكلفة ممكنة لقضاء شهر عسل في ماليزيا يفضل دائما تفادي السفر إليها في الموسم السياحي للبلد و الذي يعرف إرتفاعا في الأسعار نظرا للإقبال الكبير من السياح في هذه الفترة . و يستمتع الأزواج الجدد عند السفر إلى ماليزيا  بمعالمها السياحية الجميلة و بطبيعتها الساحرة بزيارة الجزر المميزة ، الأسواق ، المطاعم المحلية الجميلة ، أدغال بورنيو و مرتفعات الكاميرون .

في الأخير يختلف تحديد أفضل الدول لشهر العسل من شخص لأخر و تبقي هذه الدول الآسيوية من أرخص الدول لقضاء شهر العسل و التي تضم أماكن لشهر العسل يعجز اللسان عن وصف جمالها .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-