> تجهيز شنطة السفر للمصيف...اخد ايه معايا في السفر

تجهيز شنطة السفر للمصيف...اخد ايه معايا في السفر

تجهيز شنطة السفر للمصيف

تجهيز شنطة السفر للمصيف هو أمر محير يشغل بال العديد من الأشخاص قبل السفر للمصيف و الذين يبحثون عن جميع مستلزمات المصيف و عن كيفية ترتيب الملابس في شنطة السفر بطريقة صحيحة بحيث يتبقى في الشنطة بعض المساحة الفارغة لإضافة لوازم السفر الأخرى .

تجهيزات المصيف

لذا على كل سيدة كتابة قائمة تضم أهم متطلبات شنطة السفر للمصيف الخاصة بها و بأفراد عائلتها دون أن تنسى أي غرض مهم ، و هذا ما سنساعدك على فعله من خلال هذا المقال الذي يتحدث عن كيفية تجهيز شنطة السفر للمصيف .

قبل الحديث عن طريقة تحضير شنطة السفر للمصيف لابد من إختيار أفضل حقيبة سفر للمصيف بحجم يناسب الأغراض و الإحتياجات المصيف من ملابس و معدات و أدوات ، و أن تكون الشنطة من خامة متينة و ذات جودة عالية لتفادي إتلافها و بالتالي البحث عن شنطة سفر جديدة .

تجهيزات المصيف تبدأ من تجهيز شنطة السفر بأهم للوازم الضرورية للمصيف و ذلك يعتمد بالأساس على المسافة و المدة الزمنية المقرر قضائها في المصيف .

هناك العديد من نصائح السفر المرتبطة بتجهيزات المصيف التي سنعرضها عليك في هذا المقال و التي ستساعدك دون شك في تجهيز شنطة السفر للمصيف و بالتالي إصطحاب جميع اللوازم و المعدات التي تساهم في حصولك على تجربة و رحلة ممتعة .


قبل البدأ في تجهيز شنطة السفر للمصيف


تجهيز شنطة السفر للمصيف

قبل تجهيز شنطة السفر للمصيف و البحث عن أهم تجهيزات المصيف الضرورية في حقيبة المصيف لازم على كل شخص أو سيدة معرفة مجموعة من المعلومات المهمة التي يتم بناءا عليها تجهيز شنطة المصيف من أهمها طبعا تحديد وجهة و مكان المصيف و المدة الزمنية التي ستقضيها في المصيف .

مكان المصيف هل ستحجز فندق عادي و رخيص أو فندق فخم و مكلف أم ستكتفي بحجز شقه صغيرة للمصيف ، و يجب أن تعلم أن مكان المصيف يؤثر بقوة على تجهيزات المصيف و بالتالي يؤثر على حقيبة المصيف .

الحجز في أحد الفنادق الجيدة التي توفر لك العديد من الإحتياجات الضرورية التي لن تجدها في حالة إستأجارك لغرفة أو شقة ، و بالتالي ستضطر إلى إضافتها في شنطة المصيف في حالة إستأجارك لشقة غير مجهزة .


لضمان مصيف ممتع و لا ينسى يجب على الشخص أن يأخد معة مجموعة من المعدات الأساسية و الضرورية في بعض الحالات كعلبة و شنطة الإسعافات الأولية و هذا لا يعني أن نأخد معنا المستشفى إلى المصيف في شنطة إسعافات أوليه بل فقط بعض المواد و الأدوات الطبية البسيطة التي تدخل في تجهيز شنطة السفر للمصيف .

من بين هذه الأدوات الطبية المعقم ، ضماضات و قطن ، أدوية الزكام ، مسكن للآلام ، كريم للحروق ، بلاستر طبى ، أدوية صداع الرأس ، خافض للحرارة ، إبرة خياطة ، مقص صغير ، شاش و غيرها من المعدات الطبية البسيطة .

تجهيزات المصيف


من المعدات و أساسيات تجهيز شنطة السفر للمصيف و التي ينساها معظم المسافرون هي فرش و معجون أسنان ، ولاعة ، الفوط الصغيرة و الكبيرة ، علبة الكبريت ، علب لحفظ الأطعمة من التلف ، ليفه ، الأكواب ، بعض المخبوزات ، الأطباق البلاستيكية ، بعض العصائر ، أطقم سرير ، السكاكين ، الشاحن ، المعالق ، الشوك ، المناشف ، حافظ للمشروبات الساخنة ، زجاجات المياه ، طارد الحشرات بالإضافة إلى أدوات و مستلزمات الطبخ .

إصطحاب بعض الشنط أو الأكياس ذات الإقفال المحكم لتضع بها اللوازم الحساسة القابلة للتلف و الأجهزة الإلكترونية كالهاتف ، الساعة ، الكاميرا و الحاسوب .

أثناء تجهيز شنطة السفر للمصيف لا تنسي وضع بعض المواد و الألعاب الترفيهية التي يحبها أفراد الأسرتك كلعبة شطرنج ، لعبة دومنيو أو لعبة الطاولة ، كما تستطيعي أن تضعي كرة القدم أو كرة الطائرة طبعا تكون غير مزودة بالهواء مع إصطحاب المعدات اللزمة لتجهيزها ، و ذلك لكي لا تأخد مساحة كبيرة في حقيبة المصيف ، كما لا تنسي إختيار ملابس السفر المناسبة .

تجهيز شنطة السفر للمصيف للنساء

تجهيز شنطة السفر للمصيف

من مستلزمات و تجهيزات المصيف المهمة لكل سيدة قبل السفر للمصيف أو إلى أي مكان آخر و التي تضعها النساء في المرتبة الأولى قبل تجهيز شنطة السفر للمصيف و هي مواد العناية بالجسم بما في ذلك معدات المكياج .

جهزي شنطة المصيف الخاصة بكي بمجموعة من الكريمات المرطبة ، مرآة صغيرة ، كريم للحماية من أشعة الشمس ، مواد المكياج الخاصة بكي ، مزيل العرق ، زيت الشعر ، مشط ، مناديل معطرة ، سشوار ، إكسسوارات الشعر ، شامبو و بلسم ، غسول للبشرة ، شنطة بحر صغيرة ، مناديل معطرة ، العطور ، نضارة الشمس ، طاقية بحر ، الشرابات ، مقلم الأظافر ، شبشب ، الملابس الداخلية ، ملابس البحر ، نظارات المياه ، بونيهات الشعر ، ملابس النوم و العوامات .

بالإضافة إلى بعض المواد الحساسة الخاصة بكل سيدة دون أن ننسى إضافة أفضل ملابس السفر لديك و المناسبة للمصيف .

تجهيز شنطة السفر للأطفال للمصيف


تجهيز شنطة السفر للأطفال للمصيف

يبقى تجهيز شنطة السفر للأطفال هو الأمر المتعب و المرهق لكل سيدة فلوازم و معدات الأطفال كثيرة لا يمكن الإستغناء عنها أو تعويضها لذلك يجب عليكي أن تكون حريصة أثناء ترتيب شنطة السفر الخاصة بطفلك و لا تقومي بالخلط بينها و بينها حقيبتك .

ضعي في حقيبة طفلك بعض الهدوم ، شبشب ، العوامة ، قطن الودان ، فوط صغيرة ، حفاضات ، حليب بودرة ، نظارة السباحة ، ترمس ، الشرابات ، شنطة بحر صغيرة خاصة بالأطفال ، كريم واق من الشمس للأطفال ، قبعة شمسية ، نظارات المياه ، ملابس البحر ، الملابس القطنية للنوم ، ألعاب البحر و ملابس الأطفال كافية لأيام المصيف .

إختيار ملابس السفر


من المهم على الشخص المسافر التفكير بعناية في إختيار ملابس السفر ذات الألوان الغير قابلة للإتساخ بسرعة و هنا أقصد على وجه الخصوص الملابس البيضاء و الملابس الفاتحة اللون .

تجنبي أيضا أخد الملابس التي تحتاج إلى كي بشكل دوري و مستمر قبل إرتدائها لكي لا تضطري إلى إحضار مكواة معكي للمصيف أو البحث عن أحد المحلات التي تقوم بتنظيف الملابس و كيها .

يمكنك الإستفادة من التخفيضات و العروض على موقع amazon و شراء لوازم المصيف .

اخد اكل ايه للمصيف


اخد اكل ايه للمصيف هو سؤال يتكرر من طرف العديد من السيدات قبل السفر للمصيف و هو من الأشياء المهمة التي تدخل في تجهيز شنطة السفر للمصيف . ينصح السيدة قبل السفر للمصيف أن تأخد معها بعض المخبوزات و العصائر و بعض الأطعمة المثبلة الجاهزة للطهي كقطع اللحم و الكفثة . 

كما تستطيع السيدة أن تطبخ بعض المأكولات الشهية و الخفيفة التي يحبها أفراد أسرتها و التي قد تختلف من بيت لأخر و من دولة لأخرى .

ترتيب الملابس في شنطة السفر


تجهيز شنطة السفر للمصيف

يجب على الشخص المسافر سواء للمصيف أو للعمل أو للسياحة في بلد ما أن يرتب شنطة السفر الخاصة به بشكل يجعلها متسعة و كافية لجميع مستلزمات و تجهيزات المصيف أو السفر . 

يبدأ ترتيب الملابس في شنطة السفر بطيها بطريقة صحيحة و وضعها أسفل الشنطة هي و باقي أغراض السفر الغير قابلة للإنكسار و تلف .

لا تنسى أيضا تغليف الملابس الحساسة و تغليف الأحدية أيضا لكي لا نعرض حقيبة السفر و الأغراض و الملابس المتواجد فيها للإتلاف .

تجهيز شنطة السفر للمصيف في الأول و الأخير يحتاج من الشخص الكثير من التركيز و طلب المساعدة من باقي أفراد العائلة لكي لا ينسى الشخص غرض مهم من أغراض و تجهيزات المصيف الأساسية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-