> 5 من أفضل الدول للسياحة في آسيا : تعرف على أفضل الوجهات السياحية للمسافر في آسيا

5 من أفضل الدول للسياحة في آسيا : تعرف على أفضل الوجهات السياحية للمسافر في آسيا

أفضل الدول للسياحة في آسيا 


أفضل الدول للسياحة في آسيا

معرفة أفضل الدول للسياحة في آسيا هو أمر مهم لكل مسافر يحب إكتشاف أجمل و أفضل الدول السياحية في العالم . و يرى العديد من المسافرون العرب أنه لا توجد أي علاقة بيت أفضل الدول السياحية في العالم و بين دول سياحية رخيصة بدون فيزا للمسافرون العرب .

و يعتقدون أن أفضل الوجهات السياحية في العالم هي دول سياحية مكلفة ، و هذا إعتقاد غير صحيح ستكتشفه عند قرائتك لبعض الأسطر من هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن أفضل الدول للسياحة في آسيا .

1- جزر المالديف من أفضل الدول للسياحة


أفضل الدول للسياحة في آسيا

من أفضل الدول للسياحة في آسيا نجد على رأسهم جزر المالديف الوجهة السياحية الجميلة ذات السمعة الجيدة و هي من أشهر الوجهات السياحية في العالم . الشيئ الذين يجعل من جزر المالديف أحد أفضل الدول السياحية في العالم و التي تستقبل سنويا الملايين من السياح هو الأماكن السياحية الجميلة و الرومانسية التي سحرت قلوب العديد من السياح .

السياحة في جزر المالديف غير مكلفة إذا إستطاع المسافر الحصول و إختيار أرخص الأسعار في ما يتعلق بالطعام و الإقامة في جزر المالديف طبعا مع مراعاة الجودة الجيدة و المناسبة لميزانية السفر الخاصة بكل مسافر . و تعد جزر المالديف المكان المناسب للأزواج الجدد الباحثين من أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل رومانسي لاينسي .

من أهم عوامل الجذب السياحي في جزر المالديف نجد في المرتبة الأولى الأماكن السياحية الرومانسية ، الشواطئ الساحرة ، المناطق الهادئة لمحبي الإسترخاء ، المأكولات البحرية الشهية بالإضافة إلى الرياضات و الأنشطة المائية كممارسة الغوص مما يجعل جزر المالديف من أفضل الدول للسياحة في آسيا .

أشهر و أفضل جزر المالديف التي يتوافد عليها السياح الأجانب و معظم المسافرون العرب عند السفر إلى جزر المالديف هي جزيرة مافوشي ، جزيرة كاشيدو ، جزيرة مالي الشمالية ، جزيرة الكاكاو بالإضافة إلى جزيرة هولهومالي ، و يفضل زيارة جزر المالديف في الفترة من شهر مايو إلى شهر نوفمبر .

2- الهند من أفضل الدول للسياحة


أفضل الدول للسياحة في آسيا

الهند الوجهة السياحية أغرب في العالم في نظر العديد من المسافرين العرب و السياح الذين شاهدو في الهند عديد الأشياء الغريبة و المختلفة التي جعلت الهند من أفضل الدول للسياحة في آسيا .

الهند من أرخص الدول السياحية في آسيا التي يستطيع المسافر السفر إليها بميزانية محدودة و التمتع بزيارة أفضل الأماكن السياحية في الهند أثناء تجربة السياحة في الهند .

من عوامل الجذب السياحي في الهند نجد المواقع التاريخية ، المباني الإسلامية ، العادات و التقاليد الهندية المختلفة ، الحدائق العائلية ، الأسواق الشعبية ، المتاحف و المعالم السياحية بالإضافة إلى الأماكن الطبيعية الخلابة .كلها عوامل جعلت من الهند دولة من أشهر و أفضل الدول للسياحة في آسيا .

من أهم الولايات و المدن في الهند نذكر مدينة دلهي ، مدينة مومباي ، كيرلا ، بنغالور ، كشمير ، أغرا بالإضافة إلى مدينة سريناجار و مدينة كوتشي .

3- تايلاند من أفضل الدول للسياحة


أفضل الدول للسياحة في آسيا

تعد تايلاند من أفضل الدول السياحية في العالم التي يمكن أن يزورها المسافر في حياته و يستمتع بإكتشافها و التعرف على ثقافة و تقاليد مختلفة و أماكن سياحية جميلة في بلد مصنف ضمن أفضل الدول للسياحة في آسيا .

تشتهر السياحة في تايلاند بالفواكة الإستوائية الشهية و بالجزر ذات الطبيعة الخلابة بالإضافة إلى شواطئ تايلاند الجميلة و المشهورة على مستوى العالم .

تايلاند وجهة سياحية جميلة و خيار مميزة للأزواج الباحثين عن أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في أجواء رومانسية رائعة . تايلاند من الدول السياحية الكبيرة و المشهورة في العالم و التي تستقبل سنويا عشرات الملايين من السياح الأجانب . بانكوك الساحرة هي عاصمة تايلاند و هي من أهم الأماكن السياحية في تايلاند كما أنها تعد من أجمل مدن العالم جذباً للسياحة .

أشهر الجزر في تايلاند


- جزيرة بوكيت
- جزيرة هوا هين
- جزر في في
- جزيرة كوه تاو
- جزيرة Hideout
- جزيرة كوه ساموي

البقاء في تري هاوس في تايلاند لفترة و التمتع في بالحياة البرية هناك على قمة تل في تايلاند في treehouse هي فكرة جميلة و تجربة مشوقة يحبها العديد من السياح .

عوامل الجذب السياحي في تايلاند 


- تسلق الصخور
- التجديف بالكاياك
- رحلات الغابات
- الملاكمة التايلاندية
- الجزر الاستوائية الجميلة
- المنتجعات الساحلية
- الحياة الليلية المثيرة
- المأكولات التايلاندية
- الطقس الاستوائي
- الكهوف والشلالات
- السوق العائم
- معبد باغودا
- شاطئ سانوم
- معبد جوهرة بوذا الذهبي
- التدليك التايلاندي التقليدي
- المواقع الأثرية و التاريخية
- الشواطئ الرملية البيضاء
- مراكز التسوق العالمية
- المهرجانات المثيرة
- رحلات بالقوارب الصغيرة
- المياه الفيروزية المذهلة
- شاطئ صن رايز ودايفينج

الوقت المثالي للسياحة في تايلاند هو الفترة الممتدة بين شهر نوفمبر و شهر فبراير ، و هي فترة مناسبة لزيارة هذا البلد الأسيوي الجميل الذي يعد من أفضل الدول للسياحة في آسيا .

4- سريلانكا من أفضل الدول للسياحة


أفضل الدول للسياحة في آسيا

السياحة في سريلانكا هي وجهة سياحية مميزة تعد من أرخص الدول السياحية في العالم التي يمكن أن يزورها المسافر بأقل تكلفة و بميزانية محدودة . سريلانكا ليست دولة سياحية رخيصة فقط فهي أيضا من أفضل الدول للسياحة التي تشتهر بأمكانها السياحية الجميلة .

مزاع الشاي في سريلانكا هي واحدة من أهم الأماكن السياحية في سريلانكا التي يزورها العديد من السياح للتعرف عن قرب عن الشاي السيريلانكي الشهير .

لاتنسى عند السفر إلى سريلانكا زيارة عاصمة سريلانكا مدينة كولومبو و التمتع بإكتشاف أهم الأماكن السياحية في كولومبو بالإضافة إلى زيارة مدن سياحية أخرى كمدينة مدينة جالي ، مدينة أنورادهابورا ، مدينة بينتوتا ، مدينة كيتولغالا .

تتميز السياحة في سريلانكا بالعديد من الأماكن السياحية الجميلة من المعابد القديمة ، الشواطئ الذهبية، المواقع التاريخية ، الطبيعة الخلابة ، البحار و الأنهار الهادئة .

5- إندونيسيا من أفضل الدول للسياحة


أفضل الدول للسياحة في آسيا

إندونيسيا البلد الأسيوي الجميل الغني بالأماكن السياحية الجميلة و الرومانسية سواء المناسبة لقضاء شهر العسل أو للسياحة في إندونيسيا .

إندونيسيا وجهة سياحية مميزة و هي دولة سياحية رخيصة بدون فيزا لعديد الدول العربية مما يتيح للمسافرون العرب فرصة إكتشاف دولة إندونيسيا عن قرب . و تعد إندونيسيا من بين أفضل الدول للسياحة في قارة آسيا و التي تضم أزيد من 13000 جزيرة تتوفر على مؤهلات طبيعية و سياحية كبيرة .

عوامل الجذب السياحي في إندونيسيا


- المعابد القديمة
- المناظر الطبيعية
- البراكين النشطة
- شلَّالات المياه
- الجزر الرائعة
- القرى الجميلة
- المواقع التاريخية

من أشهر الأماكن السياحية في إندونيسيا التي ينصح بزيارتها أثناء السياحة في إندونيسيا هي جزيرة بالي الجزيرة المذهلة ذات الطبيعية و التجهيزات الرائعة بالإضافة إلى الشواطئ الصافية ، كلها عوامل ساهمت في كون إندونيسيا واحدة من بين أفضل الدول للسياحة في العالم و ليس في آسيا فقط .

أفضل الجزر في إندونيسيا

- جزيرة فلوريس
- جزيرة بالي
- جزر جيلي
- جزيرة لومبوك
- جزيرة سومطرة
- جزيرة سومبا

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالتنا و حديثنا عن أفضل الدول للسياحة في آسيا و التي تستقبل عشرات الملايين من السياح الأجانب و المسافرون العرب سنويا منهم دول سياحية رخيصة بدون فيزا للبلدان العربية . 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-