> رسائل حب للزوج المسافر قبل النوم سيحبها : رسائل جريئة للزّوج قبل النوم للواتس اب قصيرة و طويلة

رسائل حب للزوج المسافر قبل النوم سيحبها : رسائل جريئة للزّوج قبل النوم للواتس اب قصيرة و طويلة

رسائل حب للزوج المسافر قبل النوم

رسائل حب للزوج المسافر قبل النوم ؟ من منا لا يحتاج إليها لإرسالها لأزواجهم و عشاقهم ، سواء كان لإسعادهم أو لإبراز مكانتهم الكبيرة في حياتنا .

رسائل حب للزوج قبل النوم

الهدف من كتابة رسائل حب للزوج المسافر قبل النوم هو في الأول و الأخير التعبير عن مشاعرنا إتجاه أزواجنا بأفضل طريقة ممكنة رغم بعد المسافات ، فهي طريقة أتبثت فاعليتها على مرور الزمن في تقوية العلاقات بين الأزواج و العشاق  .

التأثير الكبير لهذه الرسائل أظهرته التجارب التي أشارت إلى قرب و إهتمام الزوج أكثر فأكثر بالمرأة التي تحسسه بحبها الكبير له و بمكانته الغالية في حياتها .

لذا في هذا المقال سنتعرف على أفضل رسائل حب للزوج المسافر قبل النوم بالإضافة إلى بعض الرسائل المثيرة للزّوج البعيد ، كما سنقدم لكي أيضا بعضا و مجموعة من رسائل جريئة للزّوج قبل النوم للواتس اب قصيرة و مميزة .

أفضل رسائل حب للزوج المسافر قبل النوم


رسائل حب للزوج قبل النوم

  1. حبيبي أنت قمري الذي يضيئ غرفتي تراني أبحث عنه دائما ليخرجني من ظلمتي و ينير طريقي في عتمة الليل ، ليلة سعيدة حبيبي بها أحلام وردية أكون أنا وحدي رفيقتك في عالم الأحلام .
  2. عزيزي أتعلم كم إشتقت لحضنك الدافئ الذي يدفيني من قساوة برد و ها أنا الآن متأملة منتظرة ليوم اللقاء ، أحلام سعيدة عزيزي .
  3. ليلة سعيدة يا فارس أحلامي الذي لم يغب يوما عن أحلامي و كم أنا سعيدت بإقتراب موعد النوم و لقائك يا فارس أحلامي لأقول لك عزيزي أنني لم أستطيع يوما أن أنام دون أن أرى و أتخيل فارسي بجانبي .
  4. عزيزي نوما هنيئا ، أنا لم أستطع النوم قبل أن أكتب لك هذه الرسالة القصيرة لأخبرك بها بمدى حبي لك و إشتياقي لتلك اللحضات و الأوقات الرومانسية التي جمعتنا .
  5. ليلة سعيدة يا حبيبي هل تعلم أنك بمثابة الهواء و الجو في المدينة الذي إعتاد عليه جسمي و إستنأس به و لم يرغب يوما أن يفقده أو يفارق هوائي فذلك حقا يؤلمني ، عزيزي عد إلي بسرعة و دعني أرى و أتنفس هوائي النقي .
  6. عزيزي أنت شمسي التي غابت عني و تركتني أعاني مع قساوة البرد ، اه يا شمسي كم إشتقت لدفئك الغالي و لنورك الضاوي الذي أنار و لا يزال ينير طريقي . 
  7. فارس أحلامي أنا أتذكرك دائما و خيالك لا يغيب عن ناظري رغم بعد المسافات ، أنا مشتاقة إليك و لا تكفني مراسلات الهاتف ، عد إلي بسرعة عزيزي . أحلام سعيدة حبيبي أكون معك بها أنا وحدي زوجتك الجميلة .
  8. حبيبي مساء الخير قد ضاع قلبي و إختلطت نبضاته بصوت عقارب الساعه فلم أعرف ما خطبه تراه مراقبا لعقارب الساعة ينتظر الوقت التي تخبره فيه بعودة الحبيب . 
  9. أميري ليلة طيبة و سعيدة تنعم فيها بالهناء و الراحة و تستعد لإستقبال اليوم الذي تفاجئي و تعود إلي ، و يبقى الإنتظار بالنسبة إلي طقسا مؤلما قد إعتدت على قسوته على مدار الزمان .
  10. طاب يومك و نومك عزيزي لقد مررت بيوم لطيف و جميل كان ينقصه فقط القليل من الكلمات الرومانسية الجميلة التي أحب سماعها منك . 
  11. عزيزي أتعلم أن التفكير فقط فيك يزيد من شوقي و يحجب عني النوم ، الليل طويل حبيبي و الصبر عصيب و إشتياقي لك دائما يزيد .
  12. حب حياتي و طائري الجميل الذي غادر عشي و تركني وحيدة أبحث في داخلي عن بقايا الذكريات ، نوم هنيأ يا طائري فهيا عد إلى عشي بسرعة و دعنا نستمتع بدفئه و نحتمي به من قساوة الحياة . 
  13. ملاكي الوسيم ليلة سعيدة ، أتصدقني إن قلت لك أني أجد السرير خشن ، مظلم و كأنه كائن غريب عني ، لربما لأنني لم أتعود يوما على أن أكون وحيدة ، لم أكن هكذا من قبل ، فعقلي شارد و أفكاري مشتتة و روحي تغني و ترقص على بقايا الذكرياتي .
  14. عزيزي أنت دائما بجانبي في أحلامي ، فقد صرت من عشاق الليل الذي أضحى يلاقني بفارس أحلامي و كم وددت أن يستمر هذا الحلم طويلا و أستيقظ و أجدك بجانبي . أحلام سعيدة يا فارسي .
  15. مكانك الشاغر في السرير هو شيئ لم أحبه يوما فأنت مصدر قوتي و الأمان و منبع سعادتي و إستقراري . اليوم كان يوما جيدا بالنسبة لي أتمني أن تكون قد أمضيت يوما جميلا . أحلام سعيدة عزيزي .
  16. أحلام سعيدة يا عزيزي ، بعيدا عن جسدي و قريبا من روحي و مخيلتي ، أتعلم أن النّجوم تبدو مشرقة و براقة و القمر بدر ، حبي لك بعدد النجوم التي لا تحصى و لا تعد .
  17. قالت لي جدتي أن الحياة صعبة و لو بدت لكي سهلت ، لم أفهم قصدها حين إذن لكن مع مرور التجارب و قسوة القلوب و الظروف أدركت أن الحياة قد تبعدنا عن أقرب الأشخاص إلينا و تتركنا تائهين وسط مستنقع الشوق و المعاناة ، إنها صدقا حياة صعبة كما أخبرتني جدتي .
  18. من يشعر بوحدتي في السرير ، و باشتياقي لحبيبي و بغربتي في بيتي و غرفتي غير قلبي الذي يعاني من بعدك عني عزيزي ، أحلام سعيدة لك عزيزي في مكان يجمعنا معا .

هذه كانت بعض أجمل رسائل حب للزوج المسافر ساخنة قبل النوم و التي يحبها سماعها معظم بل كل الرجال من طرف زوجاتهم .

رسائل جريئة للزّوج قبل النوم للواتس اب قصيرة


رسائل حب للزوج المسافر

  1. إليكي بعضا من الرسائل الجريئة للزّوج قبل النوم للواتس اب قصيرة و التي طلبتها مني ، رسائل ستجعل زوجك في مزاج غير طبيعي ، ستجعله يركد إليكي مسرعا و يشعر بمكانته الكبيرة في حياتك .
  2. قمري الغالي الذي ينير طريقي و غرفتي أنا أنتظرك في غرفتي لأريك مدة حبي و إتباطي بك .
  3. عزيزي قلبي قلي أين المفر فالسرير أمامك و زوجتك ورائك فدعنا نكسر الحواجز و نطير فوق سريرنا .  
  4. سريري في إنتظارك و حضني مشتاق إليك و لك مني وابل من الحب و الحنان ، فهيا لا تدعنا ننتظر أكثر .
  5. انا لم أتعود على النوم بدونك تعال بسرعة إلي و دعنا نحيا و نغني كالعصافير .
  6. لا يا عزيزي لن تفلت مني الليلة فقد أغلقت جميع الأبواب بإستثناء بابين هما الأول باب غرفتي و التاني باب قلبي لذا لا تحاول التهرب فجميع الأبواب موصدة .
  7. حرارة جسمك تكفيني فهي تدفيني و تشعرني بالأمن و الأمان و تقربني منك أكثر فأكثر .
  8. لن أكتفي بمشاهد النجوم و حدها اليوم فلن أتنازل عن رؤية قمري الوسيم يرقد بجانبي .
  9. هيا بنا عزيزي للغرفة لندخل عالمنا الرومانسي الساحر و ندع وراءنا كل الهموم و المشاكل في عالمنا البائس .
  10. حبيبي تعال إلي بسرعة فأنا أغرق في مستنقع الحب و لم أتعلم يوما فن السباحة فيه . أنقدني بسرعة و لا تنسى أن ترتدي ملابس السباحة لكي لا تغرق معي .
  11. أغلق عينيك و أخبرني صدقا هل ترى حياتا بها ألوان طيف قوس قزح الجميلة أم حياتا سوداء بائسة و وحيدة ، لا يجب أن يخطئ قلبك في إختياري فأنت تعلم ألواني المفضلة و شخصيتي المنفتحة . هيا أجبني يا عزيزي .
  12. الجنون نال مني معك يا فتاي ، حبي لك أضحي كالميزان الذي يميل دائما لجهتك أينما حللت و ارتحلت .
  13. في ظلمت حياتي و وحدتي و جدت مصباحا أنار طريقي و أرشدني و قد عقدت العزم منذ حينها أن أتبعه أينما ذهب ، نعم يا مصباحي تعال إلي أنتظرك في أحلام الليلة فالطريق هناك و عرة بدونك يا عزيزي .
  14. تعال إلي بسرعة عزيزي ، لن أقول لك شيئا سأكتفي فقط بالتحديق في عينيك الجميلتين عند إذن لن نحتاج إلى بعدها إلى الكلام .
  15. أغار بحماسة ، أحب بصدق و جنون ، لا أجيد لعب الأدوار أجيد فقط لعبة الحب .
  16. جنون الإنتظار هو تعبير عن عظمة الحب ، مكالمة واحدة منك قد تكسره و تحررني من قيود الشوق و الإنتظار .
  17. أنت مني و أنا إليك هيا بنا ننطلق في رحلتنا أنا في إنتظارك عند أبواب أحلام ، أسرع لنلتقي هناك . رحلة و ليلة سعيدة لي و لك هناك . 

هذه كانت بعض من أفضل رسائل جريئة للزّوج قبل النوم للواتس اب قصيرة مميزة يعشق سماعها الأزواج و العشاق و لها أثر كبير عليهم .

إلى هنا نكون قد أنهينا هذا المقال عن سلسلة من أفضل رسائل حب للزوج المسافر قبل النوم بالإضافة إلى مجموعة من الرسائل الجريئة للزّوج قبل النوم للواتس اب قصيرة و مميزة. 

أنستي في الختام إذا أعجبك المقال لا تنسي مشاركته مع صديقاتك اللواتي تبحثن عن افضل رسائل حب للزوج المسافر قبل النوم . خالص تحياتنا من فريق موقع المسافر العربي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-