> أفضل رسائل حب للزوج المسافر ساخنة : رسائل شوق للزوج قصيرة

أفضل رسائل حب للزوج المسافر ساخنة : رسائل شوق للزوج قصيرة

  أفضل رسائل حب للزوج المسافر ساخنة

رسائل حب للزوج المسافر ساخنة أصبحت مطلب العديد من السيدات اللواتي تبحتن دائما عن إبراز الأهمية التي يولونها لأزواجهم ، و ليس هناك فرصة أفضل من سفر و بعد الحبيب لإبراز تلك المشاعر الكبيرة و تذكيره بأهميته الكبيرة في حياتنا .

رسائل شوق للزوج قصيرة

سنتعرف في هذا المقال على أفضل رسائل حب للزوج المسافر ساخنة و ذات مفعول كبير على الزوج و تستعملها العديد من النساء عند التواصل مع أزواجهم ( تجدها في منتصف و أسفل هذا المقال ) ، لكن قبل ذلك يقول البعض أن البعد يظهر حقيقة و قوة العلاقة التي تربط الأشخاص ببعضهم البعض و هذا صحيح بالتجربة ، و ليس من الضروري أن يكون الحب فقط بين الزوج و الزوجة فالحب متواجد و قديم بقدم البشر .

 و ما أردت أن أقصده هو أننا جميعا كبشر بالفطرة نحب أبنائنا ، أخواتنا و عائلاتنا و لن نستطيع أن يمر وقت طويل دون أن نثحدث معهم أو نزورهم .

نفس الأمر يحدث بين الزوج و الزوجة أو بالأحرى العشيق و العشيقة فلن تستطيع الزوجة قضاء فترة طويلة دون محاكاة زوجها المسافر سواء عبر إتصال هاتفي أو عبر إحدى وسائل التواصل الإجتماعي ( الواتساب ، أنستغرام ، فايسبوك ... )

و من هنا يأتي الكلام عن أجمل رسائل حب للزوج المسافر ساخنة و مثيرة ، لكن دعنا نتحدث في الأول عن مشكل يقع فيه العديد من النساء مع أزواجهم أثناء سفرهم و يثير حفيضة العديد من الأزواج ، ألا و هو مبالغة الزوجة في الإتصالات اليومية مع كثرة الأسئلة التي تزعج معظم الرجال و يرو فيها قلة ثقة ( أين أنت اليوم ، مع من أنت ، مع من تشتغل أو كم من إمرأة  تتواجد هناك ... )

هي أسئلة تعد من ناحية النساء أسئلة عادية لكنها غير عادية بالنسبة للكثير من الرجال ، لذا من الضروري على كل سيدة تفادي كثرة الإتصالات الهاتفية و إكتفاء باتصال واحد في اليوم تسألي فيه زوجك عن أحواله و صحتة و تتمني له التوفيق في عمله على سبيل المثال  .

دعنا تنتقل إلى أفضل رسائل حب للزوج المسافر ساخنة كما طلبتم لكن أفضل أن تكون هذه الرسالة مكتوبة على ورق و مغلفة بشكل جذاب و لا تنسي وضع عطرك المفضل لدي زوجك . يجب أن تضعي هذه الرسالة في حقيبة السفر الخاصة بزوجك قريبة من ملابس السفر التي يرتديها زوجك في العادة .

كما يمكنكي إستعمال هذه الرساله في الرسائل و الشات بينكي و بين زوجك على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي ، لكن يكون وقعها و أثرها ليس كوقع الرسالة الأولى المليئة بالحب و الحياة و بعطرك المفضل لدي زوجك . الآن دعنا نبدأ بالرسائل الرومانسية القصيرة .

رسائل حب للزوج المسافر ساخنة

دعنا الآن نتعرف على خمس رسائل من أفضل رسائل الحب للزوج المسافر و هي رسائل شوق للزوج قصيرة ، رومانسية يحبها الرجال .

• الرسالة الأولى

عزيزي ( إسم زوجك ) لقد طال الغياب و صعب علي الفراق و إنها لليالي طويلة مضلمة بدون مصباح غرفتي الذي إستأنست ببريقه و الذي يدفيني طوال الليل .

عزيزي شوقي إليك يألمني و ياله من شوق لحضنك الدافئ ، السفر طويل و البعد أليم و مالي سوا الصبر رفيق . إشتقت إلى نظارات الحب المنبعثة من عينيك الجميلتين .

آه يا عزيزي أعلم كم أنت مقصر في الأكل و اللبس حتي و لو أبقيت الأمر سرا عني ، و كم هذا الأمر حزين حتا بالنسبة لي ،  فقد تعودت على تجهيزك و الحرص على إعداد ألذ الوجبات التي تحبها . و لعلي لم أخبرك يوما كم كنت سعيدة و أنا أخدم قرة عيني و زوجي الوسيم . 

حبيبي قد نفد صبري و جف حبري ، عد إلي بسرعة فقد طال إنتظاري و إنها ليالي طويلة علي و ساعات عصيبة على الرغم من قصر مدة الغياب .



• الرسالة التانية

رسائل حب للزوج المسافر ساخنة

آه عليك يا قلبي ، يقتلني الشوق و الحب و مالي غير هذه الكلمات لوصف حالتي و أنت بعيد عني ، أعلم أن البعد لم يكن خيارك و لا خياري ، لكن قل هذا قول هذا الكلام لأحاسيسي و شوقي التي لا تعرف المنطق .

عزيزي تعال و خدني معك فلم أكن أتخيل و لم أريد يوما أن أجرب عذاب البعد و الفراق ، أرحني حبيبي و سارع بالعودة إلي .

أه يا عزيزي كم إشتقت لحضنك الدافي و كلمات الرومانسية التي تثير عواطفي و تكسر غروري و تجعلني متربطة بك كالمغناطيس .

قيل لي يوما الحياة قصيرة لما لا تعيشها بأفضل طريقة ممكنة و قد إخترتك أنت لتكون حياتي و عقد الحزم أن أحيا معك و أحبك طوال عمري .

• الرسالة الثالثة

حبيبي ( إسم زوجك ) لك مني رسالة شوق و حب ، عزيزي أتعلم كم إشتقت إلى رؤيتك واقفا أمامي ، كم إشتقت إلى رائحتك الجميلة حتي رائحة عطرك الزاكي الذي أبقيته بجانبي لم يواسني في وحشتي . 

أتعلم حبيبي أن حريتي و سعادتي إرتبطت بك لذا عد إلي حبيبي و حررني من قفصي ، هذا المكان من دونك تحول بالنسبة إلي من قصر و بيت فاخر مبهج إلى قفص ضيق و مظلم .

أتعلم عزيزي كم إشتقت لسماع صوتك الرنان في أذني و لم يكفني حديث الهاتف و لم يحجب عني مرارة البعد . لذا حبيبي لا تنزعج من كثرة إتصالاتي فما زلت أبحث عن ذلك الرنين الذي إعتادت عليه أدني .

عد إلي عزيزي بسرعة و لا تنتظر فقد نال مني الشوق و كثرة الإنتظار ، و إنها لأيام قليلة غبت عني فيها لكنها مرة علي كسنوات عجاف .

• الرسالة الرابعة 

إليك حبي الغالي و الأبدي مني رسالة أبلغك فيها بمدى إشتياقي لفارس أحلامي الذي غاب عني ليالي طويلة و تركني تائهة في حلكة و عتمة الظلام .  

لن أحدثك كم إشتقت إليك و للمساتك الدافئة التي غابت عني ، سأقول لك فقط أنك في حياتي كالفرح و الحزن ، فرحي و سروري يكون بتواجدك دائما بجانبي و حزني يكون ببعدك  عني حتي و لو لبضع أيام . 

عزيزي إلى متى قد يستمر هذا السهر والتأمل و إلى متى قد أراك و أتخلص من معاناتي و شوقي ، حبيبي لا تغب طويلا أما آن لك حبيبي أن تلبي دعوة الحبيب .

• الرسالة الخامسة  

حبيبي و قرة عيني ها أنا حبيبتك أطل عليك بهذه الرسالة التي كتبتها بمداد من الحب و الشوق و بأحاسيس متضاربة بين ألم الشوق و بين فرحتي و أن أتخيل ملامحك السعيدة و أنت تقرأ رسالتي هاته .

سمعت يوما أن  قوة الحب الحقيقي تظهر عند البعد و الفراق ، و كم هو إحساس صعب لم أتمني يوما أن أعيشه . عزيزي هلا عدت لي خيالك لا يفارقني و كلماتك الرومانسية الساحرة لا تفارق أدناي .

الصبر متعب و القرب إليك ممتع يا عزيزي آه كم وددت أن أكون بجانبك الآن لكن الظروف أبت أن يحصل ذلك عزيزي ، فارس أحلامي يوما بعد يوم أكتشف مدى إرتباطي بك و حبي الكبير لك . أتعلم أنك ترافقني دائما في أحلام و في خيالي .

الأميال و المسافات الطويلة بيننا لا تعني لي شيئا يكفي أن أغلق عينايا لأراك واقفا أمامي مبتسما ، أحبّك هنا وفي كل مكان حبيبي .

عزيزي أعلم أنك ذهبت بعيدا لتحقيق أهدافك ، و هذا شيئ يسعدني فسعادتك هي سعادتي لكن من يقول هذا القول لقلبي المشتاق إليك . 

أنا هنا في إنتظارك حبيبي لذا عد الي بسرعة ، لقد ذهبت بعيدا عني الآن ، لن تفرّقنا المسافات أنا في إنتظارك على أحر من الجمر عزيزي و قرة عيني .

ملاحظة مهمة عند كتابتك لرسائل حب للزوج المسافر ساخنة 

تفضل بعض السيدات إرسال رسالة إلى زوجها تضم بعض الكلمات و المفردات القليلة الأدب و سيئة القول ، و هذا شيئ لا أفضله فقد تقع تلك الرسالة التي كتبتها لزوجك في أيد غير أيد زوجك أو يقرأها بجانب أصدقائه ، مما سيضعه حتما في موقف محرج بل و سيجعل منه محط سخرية من أصدقائه .

لذا سيدتي كوني حظرة عند كتابتك لإحدى رسائل حب للزوج المسافر و إنتقي أفضل الكلمات التي تثير زوجك و إبتعدي عن الكلام الفاحش و السيئ ، و ذكري زوجك دائما بمكانته الكبيرة في حياتك . و بالمناسبة يمكنك إستعمال تلك الرسائل كرسائل حب للزوج المسافر قبل النوم .

خطوات كتابة أفضل رسائل حب للزوج المسافر ساخنة

رسائل حب للزوج المسافر ساخنة

الحقيقة التي لن يخبرك إياها أي أحد أن أفضل شخص مؤهل لكتابة أفضل رسائل حب للزوج المسافر ساخنة هي أنت ، نعم فالزوجة هي من تعرف زوجها و هي من تفهمه جيدا .

لذا أفضل أن تستعيني بالرسائل الخمس السابقة لكتابة افضل رسالة ممكنة لزوجك المسافر . طبعا سنساعدك في كتابتها لذا لا تخافي فقط عند كتابتك للرسالة إنتبهي في إختيارك للكلمات للنقاط التالية : 

  • إنتبهي عند إنتقاء الكلمات لشخصية زوجك ( قوية ، ضعيفة )
  • هل زوجك خجول ، منفتح ، عصبي أو مرح 
  • هل زوجك رومانسي أم جاد و صارم معك دائما 
  • هل يغازلك زوجك دائما ، أو على فترات و ما الكلمات التي يقولها لك .
  • ما الكلمات التي يحب سماعها منك 
  • ضعي بعض من عطرك على الرسالة 
  • ما اللقب الذي تلقبيه به ( فارس أحلامي ، قرة عيني ، ملكي...  ) 
  • إذا كان الرسالة ورقية ( و هذا ما أفضله ) ضعيها في أحد ملابسك التي يحيها و ضعي عليه بعضا من عطرك .

و هذه كانت أهم التعليمات و الخطوات التي ستساعدك في  كتابة أفضل رسالة حب للزوج المسافر ساخنة ، رسالة سيسعد بها زوجك ، سيحبها و يتذكرك بها دائما . و هذا هو الهدف من كتابتك لتلك الرسالة .

إلى هنا نكون قد أنهينا هذا المقال و الدليل عن أفضل رسائل حب للزوج المسافر ساخنة و قد تعلمني معنا كيفية و خطوات كتابة رسائل الحب للزوج المسافر .

في الأخير إذا أعجبك المقال لا تنسي مشاركته مع صديقاتك اللواتي تبحتن عن أفضل رسائل الحب للزوج المسافر لتعم الفائده للجميع . خالص تحياتنا من فريق موقع العربي المسافر  .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-