> تعرف على تلال ناندي بنجلور بالتفصيل الممل

تعرف على تلال ناندي بنجلور بالتفصيل الممل

 تلال ناندي بنجلور 


تلال ناندي بنجلور ( Nandi Hills ) هو مكان ساحر و مميز يعد من بين أهم الأماكن و المناطق السياحية في الهند بنجلور التي ينصح بزيارتها أثناء السياحة في بنغالور .


مناطق الهند المشهورة

تعد مدينة بنجلور في الهند واحدة من أجمل و أهم مناطق الهند المشهورة التي لها شعبية كبيرة خارج و داخل الهند و تضم العديد من الأماكن الترفيهية و السياحية المميزة من بينها نجد تلال ناندي بنجلور و التي سنتعرف عليها بالتفصيل الممل  في هذا المقال .


بنجلور مدينة سياحة مميزة تلقب بالجاردن سيتي ، هناك ستجد العديد من  الأشجار العالية و الضخمة أينما حللت أو إرتحلت في المدينة ، كما تضم مدينة بنجلور العديد من النباتات المميزة و النادرة .


تتميز المدينة أيضا بطبيعتها الساحرة و بالعديد من أنشطة و الأماكن الترفيهية و الطبيعية كتلال ناندي أو كما كتعني الهندية تلال السعادة و الفرح .


تقع تلال ناندي بنجلور في ولاية كارناتاكا بالقرب من بلدة ناندي و على بعد 35 كيلومتر من شرق مدينة بنجلور و على حوالي 10 كيلومترات من مدينة شيكابالابور ، فيما يبلغ إرتفاعها فوق مستوى البحر حوالي 1478 متر . في أعلى تلال ناندي تتواجد العديد من المعالم الأثرية و الأثار التاريخية القديمة بالإضافة إلى المعابد الغريبة .


تلال ناندي بنجلور هي منطقة سياحية شهيرة تستحق منك  الزيارة أثناء السياحة في الهند للتمتع بطبيعتها و بمناظرها الخلابة و إلتقاط بعض الصور التذكارية الجميلة .


إقرأ المزيد  : أشهر الأماكن السياحية في بنغالور 


توفر تلال ناندي لزوارها العديد من الأنشطة الترفيهية و الرياضية المميزة ، و يوجد هناك تلفريك يمكنك ركوبه و أخد جولة من أسفل التل إلى أعلى التل ، و هو الأمر الذي يساعدكم في إكتشاف جمال المكان من الأعلى و إلتقاط بعض الصور المميزة في تضاريس متنوعة .


من بين تلك الأنشطة نجد المشي ، الجري ، الهبوط بالبارشوتات ( أو القفز بالمظلات ) التي تعتبر فرصة و تجربة مميزة للتحليق فوق التلال و الوديان و التمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة في تلال ناندي بنجلور ، و تتواجد العديد من النشاطات السياحية الأخرى و الرياضات التي يمكنك ممارستها أثناء السياحة في بنجلور و زيارة تلال بنجلور الشهيرة .


يفضل العديد من سكان و سياح بنغالور إكتشاف تلال ناندي بواسطة الدراجات باتباع الطرق و المسارات المخصصة و ذلك لإضفاء طابع المغامرة و الرياضة في رحلة إكتشاف تلال السعادة  ( تلال ناندي ) .


أثناء زيارتك لتلال ناندي لا تنسى زيارة كهف براهماشارم "Brahmashram" و القيام بجولة داخله لإكتشاف حضارة و تاريخ و تقاليد هندية قديمة بالإضافة طبعا إلى بعض الآثار التاريخية القيمة الموجودة هناك .


كما لا تنسى أيضا زيارة بحيرة الرحيق موجودة على تلال ناندي و الذي تعد من أهم أماكن السياحة العلاجية في بنجلور ، و هي عبارة عن بركة مائية ساخنة تشكلت من الينابيع الدافئة ، يحيط بها مدرجات مناسبة للجلوس و الإسترخاء و ستجد العديد من أشخاص يجلسون بجوارها و يعرضون أجسامهم للبخار الخارج منها و في إعتقادهم أنها بركة مباركة تساعد في شفائهم و علاج أجسامهم  .


إقرأ المزيد : السياحة في بنغالور خطوة بخطوة 


تعد تلال ناندي بنجلور من بين مناطق الهند المشهورة التي يزورها الملايين من السياح و من سكان الهند خصوصا خلال فصل الصيف .


الأنشطة السياحية في تلال ناندي 


  • القفز بالمظلات
  • ركوب الدراجات
  • زيارة بحيرة الرحيق
  • ركوب التلفريك
  • المشي و التنفس الهواء النقي 
  • للإسترخاء و سط أجواء طبيعية ساحرة

 

للوصول إلى موقع  تلال ناندي بنجلور  في خرائط جوجل من هنا .


الفنادق القريبة من تلال ناندي بنجلور 


  • فندق Capital O 27798 Hotel Cosmopolitan


يبعد بحوالي 29 كيلومتر عن تلال ناندي بنجلور و ستحتاج ل 44 دقيقة للوصول إلى تلال ناندي إنطلاقا من هذا الفندق . يمكنك الوصول لموقع الفندق في خرائط جوجل من هنا . كما يمكنك حجز الفندق من الموقع الشهير Booking.com .


  • فندق Mount Palazzo Resort


الفندق من عيار 3 نجوم و يبعد بحوالي 12 كيلومتر كيلومتر عن التلال و ستحتاج ل 22 دقيقة للوصول إلى تلال ناندي إنطلاقا من هذا الفندق . و يمكنك الوصول لموقع الفندق في خرائط جوجل من هنا . كما يمكنك حجز الفندق من الموقع الشهير Booking.com .


  • فندق Clarks Exotica- Convention Resorts & Spa


الفندق من عيار 5 نجوم و يبعد بحوالي 37 كيلومتر عن تلال ناندي و ستحتاج إلى 58 دقيقة للوصول إلى التلال إنطلاقا من هذا الفندق . و يمكنك الوصول لموقع الفندق في خرائط جوجل من هنا . كما يمكنك حجز الفندق من الموقع الشهير Booking.com . 


  • فندق Hotel Maurya PineTop KSTDC Nandi Hills


أقرب فندق لتلال ناندي بنجلور بحيث يبعد فقط ب 300 متر عن التلال و ستحتاج فقط دقيقتين للوصول إليها على الأقدام ، و يمكنك الوصول لموقع الفندق في خرائط جوجل من هنا . كما يمكنك حجز الفندق من الموقع الشهير Booking.com . 


  • فندق Discovery Village Nandi Foot Hills


الفندق مميز من عيار 4 نجوم يبعد بحوالي 13 كيلومتر عن تلال ناندي و ستحتاج إلى 25 للوصول إلى تلال السعادة من هذا الفندق . يمكنك الوصول لموقع الفندق في خرائط جوجل من هنا . كما يمكنك البحث عن أرخص فنادق بنجلور و حجز الفندق من الموقع الشهير Booking.com .


  • فندق Kadackal Farm House - Mallika, Hivehomes


هو عبارة عن كوخ بغرفة نوم واحدة يتسع لشخصين و يبعد بحوالي 48 كيلومتر عن تلال ناندي و ستحتاج إلى أزيد من ساعة للوصول إلى تلال ناندي إنطلاق من هذا الفندق . يمكنك الوصول لموقع الفندق في خرائط جوجل من هنا . كما يمكنك حجز الفندق من الموقع الشهير Booking.com .


  • فندق OYO 40115 J P Palace


يبعد الفندق بحوالي 29 كيلومتر عن تلال ناندي بنجلور و ستحتاج إلى أزيد من 40 دقيقة للوصول إلى التلال إنطلاقا من هذا الفندق . يمكنك الوصول لموقع الفندق في خرائط جوجل من هنا . كما يمكنك إيجاد فنادق رخيصة و حجزها في الموقع الشهير Booking.com .


  • فندق NANDI COTTAGES


يبعد الفندق بحوالي 22 كيلومتر عن تلال ناندي بنجلور و ستحتاج إلى حوالي 37 دقيقة للوصول إلى التلال إنطلاقا من هذا الفندق . يمكنك الوصول لموقع الفندق في خرائط جوجل من هنا . كما يمكنك حجز أفضل فنادق بنجلور  في الموقع الشهير  Booking.com .


  • فندق Kristalkool Resort Hotel


يبعد الفندق بحوالي 21 كيلومتر عن تلال ناندي و ستحتاج إلى حوالي 35 دقيقة للوصول إلى التلال إنطلاقا من هذا الفندق . يمكنك الوصول لموقع الفندق في خرائط جوجل من هنا . كما يمكنك حجز مكان في الفندق من الموقع الشهير Booking.com .


  • فندق  VAMA Retreats


يبعد الفندق بحوالي 14 كيلومتر من تلال ناندي بنجلور و ستحتاج إلى حوالي 30 دقيقة أو أقل للوصول إلى التلال إنطلاقا من هذا الفندق . يمكنك الوصول لموقع الفندق في خرائط جوجل من هنا . كما يمكنك حجز الفندق من الموقع الشهير Booking.com .


إقرأ المزيد : تعرف على أشهر حاجة في الهند 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-