> مستلزمات المصيف للاطفال

مستلزمات المصيف للاطفال

 مستلزمات المصيف للاطفال

مستلزمات المصيف للاطفال هي من أهم الأشياء التي يجب أن يحرص عليها الأزواج قبل الذهاب إلى المصيف لذا دعنا نتعرف على أهم لوازم المصيف للاطفال . 

اخد ايه معايا في السفر

12 من أهم مستلزمات المصيف للاطفال

1- ملابس الأطفال 

من الضروري إحضار  عدد كافي من الملابس طفلك ( أو طفلك ) الصيفية كالتيشيرتات ، الشورتات ، ملابس السباحة ، السراويل القصيرة و الفساتين الصيفية للفتيات .

2- نظارة و قبعة شمسية 

تعد من أهم مستلزمات المصيف للاطفال حيث تساهم في حماية طفلك من أشعة الشمس. 

3- الحفاضات و معدات تغييرها 

 طبعا هي مهمة إذا كان يستعملها طفلك و يفضل أن تحضر معكي بعض المناديل و بودرة تغيير الحفاضات .

4- أدوات الإستحمام 

إحرصي معك لوازم الإستحمام الخاصة بطفلك و صعبعا منعزلة في حقيبة صغيرة ( فرشاة الشعر ، صابون الأطفال ، شامبو ، كريم مرطب للبشرة ، منشفة و مشط ناعم للشعر... ) .

5- واقي الشمس

من مستلزمات المصيف للاطفال الضروري إحضارها معك كونها تساهم في حماية بشرة طفلك من أشعة الشمس الضارة ، لذا إحرصي على إحضار افضل واقي شمس للأطفال مناسب لبشرة الأطفال . 

6- طعام الأطفال

يعد من أهم مستلزمات المصيف للاطفال خصوصا إذا كان طفلك لايزال رضيع ، مما يحثم عليك مستلزمات الرضاعة من الزجاجة ، حليب الأطفال ، مناشف ، الحقائب الحرارية . اما إذا كان سن طفلك يمكنه من تناول الطعام فينبغي إحضار اكواب ، ملاعق و أطباق خاصة به . كما يفضل إحضار وجبات صحية خفيفة و بعض العصائر و المشروبات المغدية و طبعا قنينات المياه .

7- مستلزمات النوم للأطفال 

طبعا إذا خططت الإقامة في مكان أثناء المصيف فيجب إحضار وسادة و بطانية مريحة لطفلك. 

8- ألعاب الأطفال

يفضل إحضار بعض الالعاب التي يحبها طفلك أو بعض ألعاب المناسبة المصيف من ألعاب الرمل ، الكرات المائية ، ألعاب السباحة و ألعاب البناء ...

9- حفاضات الأطفال مناسبة للسباحة 

إذا كان طفلك يستطيع المشي و لايزال يستعمل الحفاضات فينبغي إقتناء حفاضات السباحة و التي ستسمح له بالإستمتاع بالماء و التحرك بأريحية أثناء المصيف .

10- عربة الأطفال

تعد من أهم مستلزمات المصيف للاطفال خصوصا إذا كان طفلك لايزال رضيع فهاده العربة ستسهل عليك التنقل مع طفلك دون الحاجة لحمله لفترات طويلة . و بفضل ان تكون العربة قابلة للطي لتوفير مساحة إضافية .

11- مضادات الحشرات 

عموما في المصيف قد توجد بعض الحشرات ، لذا يجب أن تجلب معك مضادات الحشرات  كالبخاخات و الكريمات التي تحبك منها .

12 - أدوات الطبية

يفضل إحضار بعض المستلزمات الطبية كمرهم للحروق الشمسية ، قطرات ، مسكن للألم ، ضمادات و غيرها من المستلزمات ، كما يجب عليك الإحتفاظ بأرقام هواتف الطوارئ الطبية الخاصة بالمنطقة التي ستقيمون فيها .

كانت هذه قائمة بأبرز و أهم مستلزمات المصيف للاطفال التي يجب أن يوفرها أزواج قبل التفكير بالذهاب للمصيف و طبعا و قد تضيف أو تحدق بعض اغراض حسب عمر طفلك .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-