> أرخص دولة للسياحة للسعوديين

أرخص دولة للسياحة للسعوديين

 أرخص دولة للسياحة للسعوديين

لنتعرف على أرخص دولة للسياحة للسعوديين و المسافرون العرب سواءا من حيث تكاليف الإقامة و العيش هناك أو من حيث تكاليف المواصلات و أسعار الفنادق .

أرخص دولة للسياحة للسعوديين

بالطبع هناك العديد من الوجهات السياحية الغير مكلفة للسياح و المناسبة لمتوسطي أو محدودي الميزانية ، لذا دعنا الآن نتعرف على أبرزها : 

تركيا أرخص دولة للسياحة للسعوديين

تركيا

تعتبر تركيا وجهة سياحية مشهورة كما أن تكاليف معيشة و سفر إليها منخفضة بالمقارنة مع بعض الوجهات السياحية الكبرى كفرنسا و إسبانيا.

أثناء السياحة في تركيا يمكنك استكشاف مدينة اسطنبول مع معالمها السياحية و التاريخية الرائعة أو الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية في كابادوكيا و طرابزون و كذا لا تنسى زيارة مدينة أنطاليا الجميلة ، لذا تعرف أولا على تكلفة السياحة في  تركيا .

تايلاند أرخص دولة للسياحة للسعوديين

تايلاند

تايلاند هي وجهة سياحية مشهورة جدا تقع في جنوب شرق آسيا و تعتبر واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية لذى السياح و المسافرون العرب . 

تتميز تايلاند بثقافتها الفريدة و بالمناظر الطبيعية الخلابة . و  هناك العديد من الأماكن السياحية في تايلاند التي يجب أن تزورها أثناء السياحة في تايلاند من بينها نجد عاصمة تايلند مدينة بانكوك ، جزيرة فيفي ، جزيرة بوكيت و مدينة شيانغ ماي .

يمكنك إكتشاف دولة تايلاند و التعرف عليها و على تكلفة السياحة في تايلاند من خلال موقعنا العربي المسافر .

الهند أرخص دولة للسياحة للسعوديين

الهند

تبقى الهند وجهة سياحية رائعة و مثيرة لإهتمام السياح كما أنها دولة سياحية منخفضة و متوسطة التكاليف ، أثناء السياحة في الهند يمكنك زيارة المعالم السياحية و التاريخية و المعابد الشهيرة مثل تاج محل و قصر أمبرا و الاستمتاع بجمال شواطئ غوا و كيرلا .

لذا ماذا تتتظر تعرف الآن على تكلفة السفر إلى الهند و خطط لرحلتك .

المغرب أرخص دولة للسياحة للسعوديين

المغرب

يعد المغرب أكثر دولة سياحية في إفريقيا حيث يزوره ما يفوق 13 مليون سائح سنويا . يقدم المغرب مزيجا مثيرا من الثقافات و الأسواق التقليدية القديمة بالإضافة إلى المعالم الطبيعية و السياحية الجميلة ، كل هذا بتكاليف متوسطة حيث تعتبر المغرب من بين أرخص الدول السياحية في إفريقيا .

أثناء السياحة في المغرب يمكنك زيارة مدينة فاس ، شفشاون ، تطوان و مراكش و استكشاف الأطلال القديمة و التمتع بالأطعمة المغربية اللذيذة و إقتناء بعض الملابس التقليدية .

لذا دعنا نتعرف على تكلفة السياحة في المغرب قبل التفكير بالسفر إلى المغرب .

جورجيا أرخص دولة للسياحة للسعوديين 

جورجيا

تعتبر جورجيا وجهة سياحية مفضلة للسعوديين كونها جميلة جدا من حيث الطبيعة و منخفضة التكلفة و تتواجد في شرق أوروبا . 

اثناء تواجدك في جورجيا يمكنك استكشاف العاصمة تبليسي و زيارة جبل كازبيغي و الأرياف و الشلالات الجورجية كما لاتنسى تذوق الطعام الجورجي و المشويات . لذا ماذا تنتظر تعرف الآن على تكلفة السياحة في جورجيا .

زنجبار أرخص دولة للسياحة للسعوديين

زنجبار

زنجبار هي جزيرة ساحلية مذهلة تقع قبالة ساحل شرق أفريقيا في المحيط الهندي . تشتهر زنجبار بشواطئها الرملية البيضاء الخلابة والمياه الفيروزية و المناظر الطبيعية الخلابة .

 من أهم المعالم السياحية في زنجبار نجد مدينة ستون تاون المصنفة ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو ، تتميز بمبانيها القديمة ذات الطابع الهندي و العربي و كذا بشوارعها الضيقة . 

إلى جانب ذلك يمكنك زيارة الأسواق القديمة ، القصور و العديد من المعالم السياحية التاريخية بالإضافة إلى الشواطئ الجميلة . لذا دعنا نتعرف معا على تكلفة السياحة في زنجبار .

موريشيوس أرخص دولة للسياحة للسعوديين


موريشيوس

جزيرة موريشيوس تعد من أبرز الوجهات السياحية في إفريقيا ، تقع في المحيط الهندي و تصنف ضمن أجمل الجزر في العالم ، و نجد أن تكلفة السياحة في موريشيوس المتوسطة تدفع العديد من السياح لزيارتها .

تتميز موريشيوس بشواطئها الرملية البيضاء الخلابة و المياه الصافية و كذا المناظر الطبيعية الخلابة و تعتبر من أرخص دولة للسياحة للسعوديين .

 من أهم المعالم السياحية في موريشيوس نجد العاصمة بورت لويس ، شواطئ موريشيوس و الحدائق الجميلة ... 

للمزيد من معلومات تعرف على دليل السياحة في موريشيوس .

مصر أرخص دولة للسياحة للسعوديين

مصر

تعتبر مصر وجهة سياحية قريبة من السعودية و مناسبة لهواة التاريخ و الحضارات القديمة كما انها متوسطة التكلفة ، و توفر العديد من الخيارات للسياح السعوديين ، سواء كانوا يفضلون زيارة الأهرامات و الأماكن التاريخية في القاهرة أو الاستمتاع بجمال البحر الأحمر في منتجعات شرم الشيخ و الغردقة .

سريلانكا أرخص دولة للسياحة للسعوديين 

سريلانكا

سريلانكا تعد وجهة سياحية جميلة و منخفضة التكلفة بالنسبة للسعوديين أو المسافرون العرب . أثناء السياحة في سريلانكا يمكنك استكشاف الشواطئ الساحرة و زيارة المعابد البوذية القديمة ، و كذا استكشاف مزارع الشاي الخضراء في منطقة نووارا إيليا .

الفلبين أرخص دولة للسياحة للسعوديين

الفلبين

تعد الفلبين من ارخص الدول السياحية في آسيا ، تضم الفلبين مجموعة من الجزر الاستوائية الخلابة و المعابد القديمة و المناظر الطبيعية الساحرة بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية الجميلة . 

يمكنك زيارة جزيرة بوراكاي و الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء هناك أو استكشاف مدينة سيبو النابضة بالحياة و الإحتكاك بتقافات متنوعة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-