> 3 مدن ترفيهية ستجعل رحلتك إلى أبوظبي مليئة بالأدرينالين

3 مدن ترفيهية ستجعل رحلتك إلى أبوظبي مليئة بالأدرينالين

 3 مدن ترفيهية مميزة في أبوظبي

3 مدن ترفيهية ستجعل رحلتك إلى أبوظبي مليئة  بالأدرينالين

استعدوا أيها الباحثون عن التشويق والمرح، فهناك 3 مدن ترفيهية في أبوظبي ستجعلكم تحظون بلحظات لا تُنسى. تقدم مدينة أبوظبي كنزًا دفينًا من عوامل الجذب الفريدة ومدن الترفيه الاستثنائية التي ستخطف أنفاسك. نجحت المدينة في استقطاب العديد من السياح حول العالم حيث تهدف إلى استقبال أكثر من 24 مليون زائر إلى الإمارة بحلول نهاية عام 2023، وفقًا لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

تتميز مدينة أبوظبي باحتوائها على أشهر المنتزهات الترفيهية الحاصلة على أرقام قياسية، مثل ياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز وسي وورلد أبوظبي وغيرهم. هناك ستجد أكثر الأفعوانيات تحديًا ومتعة على الإطلاق لتطلق العنان للمغامر الذي بداخلك.

الدوامة – ياس ووتر وورلد

هل أنت مستعد لمغامرة لا مثيل لها في الهواء الطلق ستجعلك تصرخ بحماس؟ عليك تجربة لعبة الدوامة في مدينة ياس ووتروورلد أبوظبي. تجمع هذه اللعبة المائية عالية السرعة بين المنعطفات الحادة والانزلاقات المفاجئة المصممة خصيصًا لمحبي الألعاب الخطرة. قم بتجربة شعور أن تكون داخل عين العاصفة وأنت تدور عبر أطول أنبوب يبلغ ارتفاعه 20 مترًا ويتسع إلى 6 أشخاص.

تتوفر تذاكر الحديقة المائية بعدة فئات حيث يوجد بطاقات للدخول مرة واحدة وبطاقات أُخرى سنوية للذين يريدون الاستمتاع بلا حدود، وأيضًأ يوجد تذاكر مخفضة للعائلات والأصدقاء حتى تشارك المرح مع من تحب.

يوجد أيضًا العديد من المغامرات المائية المناسبة للأطفال والكبار:

● بحيرة أمواج

● لعبة سينيسبلاش!

● يادي ياس

● نهر الراحة

● حروب الماء

● قلعة مرح


غرين لانترن: مجرة أوديسي – عالم وارنر براذرز

هنا ستخوض معركة تفاعلية استثنائية مع بطلك المفضل غرين لانترن. في هذا المسرح خماسي الأبعاد ستتنقل بين النجوم لمشاهدة هال جوردان وفريقه من قوات حفظ السلام في مهمتهم لحماية العالم في معارك شبيهة للسوبر هيرو الحقيقية. من خلال هذه التجربة، ستستمتع بالمشاهد والتأثيرات الصوتية الخاصة بينما تنتقل إلى كواكب أُخرى أصبحت مأهولة بالحياة بفضل التكنولوجيا المتطورة ورواية القصص الغامرة.

نجحت مدينة عالم وارنر براذرز في تحطيم رقم قياسي كونها أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم، كما يوجد بها العديد من الألعاب الترفيهية المدهشة:

● فاست آند فيريوس

● دوامة الجبنة السويسرية مع توم آند جيري

● باتمان: التحليق مع فارس الظلام

● الرعب مع سكيركرو

● الدوران مع ذا ريدلر

● جستس لييغ: هجوم وورلد


عوالم سي وورلد أبوظبي

مرخراً، تم افتتاح مدينة ترفيهية جديدة في أبوظبي وهي ياس سي وورلد والتي تعد أول مدينة ترفيهية للأحياء البحرية في الشرق الأوسط وأفريقيا. في هذه المدينة الساحرة، يتمتع الضيوف بفرصة فريدة للتعمق في عالم الحياة البحرية الآسر أثناء مشاهدتهم مجموعة واسعة من العروض التعليمية والترفيهية ومناطق الجذب المشوقة.

استعد لمقابلة عدة حيوانات بحرية استثنائية مثل الدلافين وأسود البحر والفقمات وأسماك القرش وعجول البحر وغيرهم في عروض تفاعلية ستعلمك الكثير والكثير عن تلك الحيوانات المبهرة. تقدم مدينة سي وورلد أكثر من مجرد تجربة ترفيهية، بل أيضًا يوجد شق تعليمي وتثقيفي هام جدا، حيث يقع بداخل المدينة مركز للبحوث والإنقاذ التي تعمل على الحفاظ على الحياة البحرية، بقيادة فريق من علماء الأحياء البحرية وخبراء البحث المتخصصين، فإن المركز في طليعة المبادرات للحفاظ على النظم البيئية البحرية وحمايتها. 

من خلال الأبحاث الرائدة وبرامج الحفظ وعمليات إنقاذ الحيوانات ، مدينة سي وورلد تسعى جاهدة لإحداث تأثير دائم على رفاهية الحياة البحرية محليا وعالميا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-