> كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران : 8 طرق فعالة لحجز تذاكر رخيصة

كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران : 8 طرق فعالة لحجز تذاكر رخيصة

كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران 


من الضروري العثور على تذاكر طيران رخيصة قبل التفكير بالسياحة و السفر خصوصا إذا كانت ميزانية السفر الخاص بك متوسطة .

8 طرق فعالة لحجز تذاكر رخيصة

8 طرق فعّالة للبحث عن تذاكر الطيران رخيصة 


1- استخدام محركات البحث 

تعتبر محركات البحث الخاصة بالطيران مثل جوجل فلايتز وسكاي سكانر وكاياك من أفضل الأدوات لمقارنة أسعار التذاكر بين شركات الطيران المختلفة ، فهي تقدم لك عروض و فرصة حجز تذاكر طيران رخيصة .


2- الاشتراك في خدمات التنبيه و القوائم البريدية 

من الضروري الإشتراك مجانا في خدمات التنبيه و القوائم البريدية لشركات الطيران لاستقبال إشعارات بأحدث العروض والتخفيضات عبر البريد الإلكتروني أو تطبيقات الهواتف .

من أهم المواقع التي ينصح بالتسجيل بها : 

Kiwi و skyscanner 


3- الحجز في الأوقات الجيدة 

اختر اللحظات المثلى لحجز التذاكر، مثل منتصف الأسبوع، للاستفادة من أسعار أقل و إبتعد عن الحجز في نهاية الأسبوع أو أيام العطل و رأس السنة و الأعياد فأسعار تذاكر الطيران في هذه الفترات تكون مرتفعة .


4- التفكير في تواريخ مرنة

حدد تواريخ سفر متنوعة لاستكشاف تقلبات الأسعار وتوفير المزيد من المال .و من الضروري تجنب الحجز في فترات ذروة السياحة في البلد المراد السفر إليه .


5- زيارة مواقع شركات الطيران مباشرة

تصفح مواقع شركات الطيران للعثور على عروض حصرية غير متاحة عبر المحركات البحث ، بالعديد من شركات الطيران تقدم تخفيضات و عروض لعملائها الأوفياء . 


6 - الاعتماد على تطبيقات السفر

من الطرق المشهورة أيضا لمعرفة أسعار تذاكر الطيران و حجز تذاكر طيران رخيصة هي تطبيقات السفر الخاصة بشركات الطيران ،فقم بتنزيل تطبيقات السفر للحصول على عروض خاصة و تنبيهات فورية .


7- البحث عن تذاكر طيران في الفترات الموسمية

استكشف عروضًا خاصة خلال مواسم التخفيضات والعروض ، تكون عروض خاصة مخصصة لكل وجهة سياحية و هي من الطرق الجيدة لحجز تذاكر طيران رخيصة. 


8- استشارة وكلاء السفر

العديد من وكلاء السفر تكون لديهم شركات مع شركات طيران و فنادق حيث يحصلون على تذاكر رخيصة عن سعر السوق الحالي ، لذا إذا سافرت مع أحد وكالات السفر إحصل على تكلفهم لك أيضا بتذاكر الطيران . أو تواصل مع وكلاء السفر للاستفادة من خبرتهم في البحث عن عروض فريدة و توجيهات قيمة.


إلى هنا نكون تعرفنا على كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران و الحصول على حجز رخيص يناسب ميزانية السفر الخاص بك للمزيد من المعلومات عن أفضل وجهات السفر و تكاليف السفر زر موقعنا العربي المسافر.  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-